عصام شلتوت يشيد بافتتاح "CAN2019" الأسطورى: الرياضة للصناعة والبهجة

السبت، 22 يونيو 2019 09:50 م
عصام شلتوت يشيد بافتتاح "CAN2019" الأسطورى: الرياضة للصناعة والبهجة عصام شلتوت
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى عصام شلتوت، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية، الذى أقيم أمس فى استاد القاهرة الدولى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث فازت مصر على زيمبابوى بهدف نظيف فى المباراة الافتتاحية للبطولة.

وحظى حفل افتتاح بطولة أمم افريقيا 2019، الذى أقيم مساء أمس باستاد القاهرة بإشادة واسعة من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الذى أكدت أن "البطولة الأهم فى القارة افتتحت بحفل قصير لكنه كان مميزاً ومبهراً وخطف أنظار العالم مستحقاً الإشادة من كل المهتمين بكرة القدم فى العالم".

وقال رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الاعلامية لبنى عسل على شاشة الحياة،  إن الرياضة صناعة وبهجة وفرصة كبيرة للاستثمار، مؤكدًا أن تشهد مرحلة جديدة بفضل الشباب الذى يعملون على الأرض.

وأوضح عصام شلتوت، أن تحويل الرياضة لصناعة سيدير أرباحًا خرافية، مضيفًا: " الدورى المصرى مع بدء البناء على هذه البطولة، سيدير أرقام فى أقل تقدير  قد تصل لـ 4 مليار جنيه كبداية فقط".

وأضاف أن هذه المرحلة لا تحتمل أى مجال للهواة ولا بد من محترفين يدركون كرة القدم وأهميتها وكيفية إدارتها التى تتطلب الانضباط والاحتراف، مضيفًا أن "المارد المصرى" سيقفز بالقارة والشرق الأوسط فى قوة التنظيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة