عمل مكتبة فى سور بيته..رجل يشارك فى مبادرة لتشجيع القراءة بطريقة مختلفة..فيديو

السبت، 22 يونيو 2019 04:00 ص
عمل مكتبة فى سور بيته..رجل يشارك فى مبادرة لتشجيع القراءة بطريقة مختلفة..فيديو الرجل أمام المكتبة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول رجل إلى شخصية شهيرة على الإنترنت بعد أن شاركت ابنته مقطع فيديو وهو يشاهد بسعادة بالغة الكتب التى استعيرت من مكتبته الصغيرة، والتى شيدها على سياج منزله ضمن مبادرة تهدف إلى التوعية لحب القراءة حول العالم.

 

شاركت فتاة تدعى صوفى فيديو لوالدها، يعيش فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، والذى حظى بأكثر من مليون مشاهدة، وهو يتفقد رف الكتب الذى قام بتثبيته على سياج منزله كجزء من برنامج لتبادل الكتب المجانية، والتى تحتوى على ثلاثة أرفف ودون عليها: "خذ كتابا واترك كتابا".

تأثر الكثير من رواد موقع تويتر بمقطع الفيديو الذى تبلغ مدته 14 ثانية فقط، حيث شوهد أكثر من مليون مرة منذ يوم الأحد الماضى، وكتب أحدهم: "بارك الله روحه.. مذهلة"، وأضاف آخر: "لم أكن أبدا الطفل الذى يجب الكتابة ولكن شعور رائع وأنا أجببته".

وأراد الكثير من المعجبين التبرع بالمال أو الكتب لمساعدة مكتبة والدها على النمو: "وعلق أحد مستخدمى تويتر: "هذا رائع هل من الممكن التبرع بالمال لشراء المزيد من الكتب"، وحاول آخر بجمع بعض الكتب القديمة للتبرع بها، قائلاً: "لدى الكثير من الكتب.. أحب أن أرسالها إليكم".

ووجهت "صوفى" أولئك الذين أرادوا التبرع لموقع إحدى المكتبات، والتى تتبع منظمة غير الهادفة للربح إلى خلق  نوع من حب القراءة والشعور بالمجتمع من خلال تشجيع تبادل الكتب فى الأحياء وذلك فى جميع أنحاء العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة