فيديو.. رولا سعد فى حوار لـ"اليوم السابع".. أهديت أغنية "اتقدم يا فرعون" للمنتخب المصرى ومحمد صلاح لأنى أفتخر بهم.. ووجدت الشخص المناسب وسأعلن عن زواجى قريبا ولا أهتم بمن ينتقدنى.. والشحرورة أعطتنى نصائح كثيرة

السبت، 22 يونيو 2019 08:59 م
فيديو.. رولا سعد فى حوار لـ"اليوم السابع".. أهديت أغنية "اتقدم يا فرعون" للمنتخب المصرى ومحمد صلاح لأنى أفتخر بهم.. ووجدت الشخص المناسب وسأعلن عن زواجى قريبا ولا أهتم بمن ينتقدنى.. والشحرورة أعطتنى نصائح كثيرة
حوار: بهاء نبيل - تصوير السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش النجمة اللبنانية رولا سعد انتعاشة فنية بعودتها للغناء مرة أخرى بعد توقف دام ما يقرب من العامين، حيث تعود من خلال أغنية جديدة تقدمها للمنتخب المصرى قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا، كما تستعد لأغنية أخرى من أغانى الفن الشعبى المصرى.
 
 
«اليوم السابع» التقت رولا سعد، فى حوار تحدثت فيه عن علاقتها بالراحلة «صباح»، والأسباب التى منعتها من الزواج كل هذه الفترة والانتقادات التى تواجهها بسبب ملابسها الجريئة.. وإلى نص الحوار..
 
رولا سعد (1)
 

ما سر ابتعادك لفترة العامين عن الغناء؟

لم أبتعد بشكل كبير لكن كل تركيزى كان على البرامج التليفزيونية، بالإضافة إلى انشغالى فى تصوير مسلسلى اللبنانى الجديد «مجنون فيكى» والذى استغرق منى وقتا طويلا، خاصة أن دورى كان يركز على الموضة والأزياء وليس التمثيل فقط.
 

ماذا عن كواليس المسلسل وتعاونك مع يورى مرقدى؟

يورى مرقدى صديق لى من قبل أن نعمل سويا بالمسلسل، وتصوير المسلسل كان متعبا بشكل كبير لأن أغلب المشاهد كانت بين منزلى ومنزل أهلى وهو أمر مرهق لأننى لم أكن أستطيع الحصول على أى وقت للراحة، لكن أحببت المسلسل لأنه تم تنفيذه مخصوص لى، خاصة أنى محبة للأزياء كما هو الحال بالنسبة لشخصية «كلارا» التى جسدتها، إضافة إلى أننا أردنا توعية الأب والأم بخطورة وأهمية دورهم فى تنشئة أبنائهم وأن قصة التبنى تدمر حياتهم، وأيضًا سلطنا الضوء على قضايا وحياة ذوى الاحتياجات الخاصة، وأن بإمكانهم استكمال حياتهم بشكل طبيعى دون معوقات.
 
رولا سعد (1)
 

وهل من الممكن أن نعتبر المسلسل قصة حياتك؟

المسلسل ليس انعكاسًا على حياتى فقط ولكن نرى حاليًا استهتارًا كبيرًا من الأهل فى تربية أولادهم وعدم الاهتمام بهم وهذا ما يؤثر على شخصيتهم وعقليتهم وحياتهم بشكل عام، وأيضًا قصة الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة وهى تعتبر مثل قصة شقيقى لأنه كان يعانى من نظرة المجتمع له وكانت أمنيته أن يعيش حياته الطبيعية.
 
رولا سعد (3)
 

لكن المسلسل تعرض لبعض الانتقادات ما تعليقك عليها؟

تلقيت ردود فعل جيدة على المسلسل لكن الانتقادات كانت بسبب ملابسى والمكياج، ومن يشاهد العمل سيعلم أن دورى عن شخصية لديها هوس وشغف بالموضة، ولكن من الطبيعى أن يحب البعض المسلسل ولا يرغب البعض فى مشاهدته، وأنا أحترم كل الآراء ولكنى لا ألتفت للنقد الفارغ.
 

إذا عرض عليك تجسيد السيرة الذاتية للشحرورة «صباح» هل ستوافقين؟

صعب جدًا أقدم شخصية «صبوحة» أو أمثل حياتها لأنها كانت تعيش معنا والجمهور يعرف كل شىء عنها وطريقة تصرفها وضحكها وأى غلطة المشاهد سيشعر بها على الفور، ودور مثل هذا يحتاج لشخصية ذات قدرات تمثيلية هائلة لأن لديها قصص كثيرة مختلفة صعب التعبير عنها.
 
رولا سعد (2)
 

ماذا عن ذكرياتك مع الشحرورة التى لا تنسينها؟

عرفت صباح الإنسانة وليست الفنانة، وهى شخصية طيبة وتحب الحياة ولم تستسلم أبدًا فى حياتها وكانت تهتم بى وتحبنى، وكانت تعطينى نصائح كثيرة وعلى سبيل المثال عندما قدمنا أغنية «يانا يانا» هاجمونى قبل طرحها ونصحتنى بعدم الحزن وقالت لى «طالما بيتكلموا عنك فأنتى لكى وجود»، أيضًا إحدى المجلات كتبت عنى أننى ركبت عدسات زرقاء لتقليد فنانة أخرى، فكان رد فعل «الشحرورة» أنها ضحكت كثيرا وأخبرتنى بأن كل هذه التفاصيل دليل النجاح وأنهم يريدون تحطيمى.
 

تحضرين لأغنية جديدة للمنتخب المصرى بمناسبة بطولة أمم أفريقيا..ماذا عن كواليسها؟

منذ فترة طويلة وأنا لم أقدم شيئًا مميزًا للشعب المصرى وبمناسبة البطولة أحببت إهداءه هذه الأغنية، خاصة أن البطولة على أرض مصر الحبيبة و«احنا من طين واحد كعرب وبنشجع بعض»، أما عن فريق العمل فهى من كلمات فضل الراوى، وألحان شريف سعد، ومن توزيع عمرو الخضرى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف.
 
 
رولا سعد (3)
 

لماذا فضلت عمل أغنية للمنتخب المصرى وليس البطولة بشكل عام؟ 

أغنى للبطولة كلها ولكنى ركزت على المنتخب المصرى بشكل أكبر لأن هناك لاعبين جيدين استطاعوا أن يمثلوا العرب مثل محمد صلاح الذى أحبه بشكل كبير لأنه طيب وطموح ولم يستسلم للظروف الصعبة وأصبح سندًا لأهله ولبلده، وهو يمثل مصر ونحن نفتخر به وندعى له بالتوفيق فى البطولة.
 

أغنية «ده على ماما يا بابا» أغنية مصرية شعبية ألا تعيقك اللهجة فى غنائها؟

كان فى «شوية عذاب» فى النطق باللهجة المصرية الشعبية لكن إحدى صديقاتى كانت تساعدنى، كما أن الموضوع لم يكن صعبًا لأننى عشت فى مصر فترة طويلة وتعودت على اللهجة المصرية.
 
رولا سعد (4)
 
 

وهل وجدت الشخص المناسب بعد امتناعك طوال هذه الفترة عن الزواج؟

أنا فعلًا وجدت الشخص المناسب وحاليًا مخطوبة وفى القريب سأعلن عن زواجنا، أما سبب ابتعادى كل هذه الفترة عن الزواج، فهو أننى كنت أبحث عن شخص جوهره جيد ويحبنى ويصوننى، ولم أستعجل فى الأمر إلى أن وجدت الشخص المناسب.
 

لماذا تفضلين الإعلان عن خضوعك لعلميات تجميل على عكس غيرك من النجمات؟

«مش هنضحك على بعض»، البنات الصغيرة وعامة الشعب أصبحوا يخضعون لعمليات التجميل، وأنا صريحة مع نفسى ولا أخجل أن أفصح بذلك لأننى أحاول دوما الحفاظ على مظهرى، وكل الفنانات تجرى عمليات تجميل حتى الأجانب فأنا صريحة وواضحة مع نفسى ومع من حولى.
 

رولا سعد (2)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة