محمد الباز: حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية خير شاهد على قدرات الشعب المصرى

السبت، 22 يونيو 2019 09:22 م
محمد الباز: حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية خير شاهد على قدرات الشعب المصرى الإعلامى محمد الباز
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى محمد الباز ، إن حوالى  3500 شاب وشابة متطوعين باللجنة المنظمة هم جنود مجهولة وراء مشهد افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر، وأبهر حفل الانطلاق أمس الجمعة العالم.
 
وأضاف "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة "المحور"،:"اشتغلوا لساعات طويلة جدا، على الأقل بدأوا التدريب على الافتتاح لمدة 15 يوما قبل مباراة الافتتاح، وكل يوم كانوا بيشتغلوا لمدة تقترب من 8 ساعات".
 
ولفت مقدم البرنامج إلى أن المنحوتات التى رأها العالم أمس خلال حفل الافتتاح والتى كانت على شكل الفراعنة بدأ العمل فيها قبل الافتتاح  بـ 8 أيام من الحفل فقط، وتابع:"الشعب المصرى  عندما يريد أن يحقق ما يشاء لا يمكن أن يعوقه أى شئ عن تحقيق نجاحاته، ومصر أكدت للعالم أن لدينا الإمكانيات لتنظيم بطولات ضخمة وكبيرة".
 
واستعرض "الباز" مشاهد الجماهير التى بدأت فى تنظيف ستاد القاهرة من المخلفات المتبقية فى نهاية اليوم وعقب انتهاء مباراة الافتتاح ، وتابع:"كنا افتقدنا لهذا السلوك  من سنين طويلة ". 
 
واستعرض " الباز" اشادات الشباب الأفارقة  حول مشهد حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية على ستاد القاهرة، مؤكدًا أن الشباب الافريقيى أجمع بالأمس على أن مصر جعلتهم يفتخرون بالقارة السمراء .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة