"مش هتصدق نفسك".. رقم خيالى لإيجار يخت فاخر فى أسبوع.. اعرف التفاصيل

السبت، 22 يونيو 2019 01:00 م
"مش هتصدق نفسك".. رقم خيالى لإيجار يخت فاخر فى أسبوع.. اعرف التفاصيل اليخت
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تم عرض يخت ضخم، تبلغ قيمته 100 مليون جنيه استرليني، أى ما يزيد عن 2 مليار جنيه، للايجار ليصبح أفضل مكان للاحتفال هذا الصيف، إذ ينتظر اليخت الفاره عدد كبير من الحفلات، بعد عرضه للإيجار رسميا اليوم السبت.

ويحتوى اليخت الذى يبلغ طوله 300 قدم على غرف تتسع لـ 22 ضيفًا بما في ذلك جناح رئيسي وثلاث غرف لكبار الشخصيات، والمشاهير ورجال الدولة، وسبا وصالون تجميل وسينما وجيم ومسبح على السطح وبار في الهواء الطلق ومهبط للطائرات الخاصة ويخدمها طاقم مكون من 29 فردا.

يخت فاخر
يخت فاخر

 

يخت - Copy
يخت 

 

اليخت الفاخر - Copy
اليخت الفاخر

 

اليخت من الداخب - Copy
اليخت من الداخل

 

اليخت - Copy
اليخت

 

سبا - Copy
سبا

 

مسبح باليخت - Copy
مسبح باليخت

 

ويتوفر اليخت الفاخر للتأجير مقابل مليون جنيه إسترليني في الأسبوع، أكثر من 20 مليون جنيه مصرى، وسوف يبحر القارب الذي بني عام 2013 في جميع أنحاء منطقة البحر المتوسط ​​هذا الصيف، ويصل لسواحل أمالفي الروماني، كان، وسانت تروبيز، وجزر كورسيكا وسردينيا، بالإضافة إلى مواقع أخرى على طول نهر ريفرينس الفرنسي والإيطالي.

من خلال مجموعة من الرحلات تبلغ 5000 ميل بحري وسرعة قصوى تصل إلى 20 عقدة ، يمكن لـ Tranquility التجول في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط ​​بينما يستمتع الضيوف بارتفاع الفخامة، تم تصميم الجزء الداخلي من تصميم Winch والتصميم الخارجي من تصميم Oceanco، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة