اعرف قيمة ما تملكه ميجان ماركل من مجوهرات.. مش هتصدق الرقم

الأحد، 23 يونيو 2019 03:00 م
اعرف قيمة ما تملكه ميجان ماركل من مجوهرات.. مش هتصدق الرقم ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرك ميجان ماركل، دوقة ساسكس، جيدا أنها محط أنظار محبى أخبار العائلة الملكية، ومتابعى المشاهير، وأنه سيتم التدقيق في كل اختيار أزياء خاص بها بشكل مكثف، إذ أصبحت دوقة ساسكس بارعة في بإيصال الرسائل المختلفة من خلال مجوهراتها، ومنها ارتداء سوار أفريقي مثل الذى كان يرتديه الأمير هاري، للتلميح حول ارتباطهما، إلى العقد الذى حمل كلمة "ماما" عندما كانت حاملا فى آرتشى مولودها الأول.

لذلك عندما ارتدت ميجان، خاتم على شكل حلقة أبدية، خلال احتفالات القوات بعيد ميلاد الملكة، فى أول ظهور رسمى لها بعد ولادة أرتشى، كان من الواضح أن لها أهمية خاصة، فالخاتم بسعر 4350 جنيهًا إسترلينيًا، وانضم لمجموعتها من الألماس والذي يعتقد أنه صُنع من قِبل هاري كولينز، صائغ الملكة الخاص، ومنحه لها زوجها للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، وفقا للديلى ميل.

خاتم الزفاف
خاتم الزفاف
 
دوقة ساسكس
دوقة ساسكس

الخاتم هو الأحدث في مجموعة غير عادية من الحلي التي جمعتها ميجان في العام الماضي، والتي قدرت قيمتها حتى الآن بمبلغ 600 ألف جنيه إسترليني، أى ما يقرب من 12 مليون جنيه مصرى.

وتتضمن مجموعة ميجان خاتم الأميرة ديانا الذي تبلغ تكلفته 75.000 جنيه إسترليني والذي ارتدته ميجان في يوم زفافها، وأقراط كارتييه التي تبلغ قيمتها 60.000 جنيه إسترليني، ومجموعة من أقراط اللؤلؤ والألماس بقيمة 4.275 جنيهًا إسترلينيًا، وكانت هدية من الملكة.

مجوهرات ميجان
مجوهرات ميجان
 
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان
ميجان

في الواقع، تعتبر المجموعة المكونة من 91 قطعة، والتي تضم سبع قلائد و 23 سوارًا و 26 حلقة و 35 زوجًا من الأقراط، مهمة جدًا، لكن في حين أن بعض العناصر تكلف كمثل ثمن شراء منزلًا متوسط في بعض أجزاء البلاد، فإن ميجان هي أيضًا من محبي المجوهرات الأقل تكلفة، حيث تملك العديد من القطع التي يمكن شراؤها بأقل من 100 جنيه إسترليني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة