س و ج.. كل ما تريد معرفته عن موقف أحمد حجازى من مباراة الكونغو

الأحد، 23 يونيو 2019 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن موقف أحمد حجازى من مباراة الكونغو احمد حجازي لاعب المنتخب الاول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شغل أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطني الأول ونادى وست بروميتش، اهتمام ملايين من الجماهير المصرية خلال الأيام لقليلة الماضية، بعدما تعرض لإصابة فى "الأنف" خلال مباراة الفراعنة أمام زيمبابوى أمس الأول، الجمعة، فى افتتاح امم افريقيا 2019 والتى فاز بها المنتخب المصرى بدف نظيف.

تساؤلات كثيرة فرضت نفسها حول مصير أحمد حجازى من المشاركة فى مباراة الكونغو الأربعاء المقبل بالجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة، وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى:

س: ما هى إصابة أحمد حجازى؟

ج: الإصابة عبارة عن كسر فى الأنف تعرض له فى مباراة زيمبابوى وخرج لتلقي العلاج، وبينما كاد المكسيكي أجيرى المدير الفنى للمنتخب يُفكر فى خروج حجازى لعدم تفاقم الإصابة، أصر المدافع الدولى على استكمال المشاركة فى المباراة.

س:هل سيكون حجازى جاهزاً للمشاركة فى مباراة الكونغو الأربعاء المقبل؟

ج: وفقاً لتأكيدات إيهاب لهيطة مدير المنتخب، فإن أحمد حجازى سيظهر فى مران الليلة مرتدياً "واقى الأنف"، وهو ما يؤكد إمكانية مشاركة اللاعب فى التدريبات ومن بعدها المباراة المرتقبة من خلال هذا "الواقى".

وقال لهيطة، "حجازى لاعب راجل بمعنى الكلمة، فضل استكمال المباراة ورفض الخروج رغم صعوبة الإصابة، وهو موقف نال احترام زملائه والجهاز الفنى، واتخذنا كل التدابير الطبية لحماية اللاعب فى المران".

س: كيف علّق أحمد حجازى على هذه الإصابة؟

ج: لم يتحدث حجازى عن الإصابة، وإن كان قد أشاد بالفوز على زيمبابوى، ونشر صورة من الاحتفال بهدف تريزيجيه فى مباراة زيمبابوى عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق عليها قائلا، "فوز مهم والقادم أفضل إن شاء الله".

س: من هو بديل حجازى حال عدم مشاركته فى لقاء الكونغو؟

ج:البديل سيكون باهر المحمدى بنسبة كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة