شاهد.."مباشر قطر" تفضح إخوان اليمن وتحريضهم على الجيش الوطنى والتحالف العربى

الأحد، 23 يونيو 2019 01:00 ص
شاهد.."مباشر قطر" تفضح إخوان اليمن وتحريضهم على الجيش الوطنى والتحالف العربى جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، عناصر جماعة الإخوان الإرهابية باليمن ممن يحرضون على التحالف العربى، والجيش الوطنى، على لسان نشطاء يمنيين، مشيراً إلى أن هناك فيديو انتشر لأحد النشطاء اليمنيين يتحدث عن الأزمة فى سقطرى، كشف من خلاله المساعى الحقيقية للهجوم على الحكومة الإماراتية ودورها فى اليمن.

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية: "قال الناشط اليمنى فى الفيديو إن المعارك فى الجنوب الهدف منها إبعاد الأضواء عن العدو الحقيقى فى اليمن، ألا وهو تنظيم الحوثى المدعوم من إيران وقطر.. وتساءل ماذا يوجد لدى اليمن لتطمع فيه دولة الإمارات؟.. فإن دولة الإمارات من أقوى الاقتصادات فى المنطقة، كما أن لديها مخزون كبير من النفط، فهى لا تحتاج إلى نفط اليمن".

 

وأوضح الناشط اليمنى، فى رسالته التى وجهها إلى المقاتلين الجنوبيين، أن التحركات ضد دولة الإمارات تأتى بشحذ من تنظيم الإخوان فى اليمن وذراعه السياسى حزب «التجمع اليمنى للإصلاح»، والذى يريد إنهاء التواجد الإماراتى فى اليمن وخروجها من التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن.

 

وحذر الناشط الشعب اليمنى من الانقياد وراء المزاعم التى تستهدف الإبقاء على سيطرة تنظيم الحوثى على البلاد، والذى بدوره سيتحول إلى سيطرة إيرانية كاملة على اليمن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة