فرحة المصريين تبكى الجماعة.. "الإرهابية" تمنت خسارة المنتخب وفشل افتتاح كأس الأمم الأفريقية.. ونجاح تنظيم البطولة أصاب أحفاد حسن البنا بـالجنون.. اللجان الإلكترونية تلجأ للكذب لتشويه مصر.. وخبراء: مخططاتهم فشلت

الأحد، 23 يونيو 2019 03:00 م
فرحة المصريين تبكى الجماعة.. "الإرهابية" تمنت خسارة المنتخب وفشل افتتاح كأس الأمم الأفريقية.. ونجاح تنظيم البطولة أصاب أحفاد حسن البنا بـالجنون.. اللجان الإلكترونية تلجأ للكذب لتشويه مصر.. وخبراء: مخططاتهم فشلت حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية
كتب كامل كامل – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
"فرح مصر يُحزن الإخوان، وبكاء المصريين يفرح جماعة الإخوان الإرهابية".. يمكن أن نختزل طريقة الإخوان فى تعاملها مع الدولة المصرية شعبا وحكومة بذلك، ففى حالة أى نجاح لمصر ينعكس على جماعة الإخوان بالسلب ويتمنون الفشل لمصر، بينما إذا عمت كارثة على الدولة المصرية يشمتون ويعلنون فرحتهم عبر لجانهم الإلكترونية.
 
قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية المقامة فى مصر، تمنت الجماعة فشل الانطلاق والخسارة للمنتخب المصرى، لكن بعدما نجحت مؤسسات الدولة المصرية فى اقامة افتتاحية التى صفها المراقبون بـ"بالافتتاحية العظيمة" جن جنون الإخوان، ولجأوا إلى اللجان الالكترونية لتوجيه الراي العام نحو السلبيات، لكن جميع مخططاتهم فشلت.
 
اللواء يحيى كدوانى،عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، قال إن كل المخططات الإخوانية باءت بالفشل بعد الحضور المميز والافتتاح الذى أبهر العالم فى بطولة الامم الأفريقية، بل هذا الافتتاح أخرس جميع الألسنة الإرهابية ضد الدولة المصرية ومحاولة التقليل منها ومن شأنها بين الدول . 
 
وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب فى تصريح له ، أن نجاح الافتتاح بهذا الشكل أصاب الإخوان وكل أنصارهم من كانوا يروجون الأكاذيب والادعاءات هى ضربة للجماعة ككل ، لأن كل إنجاز ونجاح فى مصر يحاولون العبث به ولكن ظهور هذا المشهد هى قضاء على هذه الجماعة المعادية لمصر وللشعب المصرى . 
 
وتابع أن الجماعة تمنت الخسارة لمنتخب مصر، بل وفشل الافتتاح لكسر فرحة المصريين ، هذه الجماعة أصبحت أشد عدو للشعب المصرى، ولمؤسسات الدولة ، فهذه الجماعة تعمل ضد الشعب المصرى لمصالحها الشخصية ومصالح دول تريد العبث بالدولة المصرية . 
 
من جانبه قال طه على ، المحلل السياسى، إن كل محاولات الإخوان للعبث أو مجرد الفرحة فى مصر، ما هى الإ محاولات عبثية تؤكد أن هذه الجماعة الإرهابية تعمل ضد الشعب المصرى، ولم تريد له الخير  وتريد العبث بالدولة المصرية ، لافتا أن فرحة المصرية كسرت كل هذه المحاولات ، بل بمثابة هزيمة لمخططات هذه الجماعة الإرهابية التى سعت مرارا وتكرار التحريض لإفشال البطولة وافتتاحها . 
 
وأضاف المحلل السياسى فى تصريح له، أن ردود الفعل الافريقية والعالمية على الافتتاح الذى تم للبطولة فى القاهرة أصاب الجماعة بالهلع والانكسار، لأن كل مخططاتها لم تنجح ، وفشل فشل ذريع، إضافة إلى أن الجماعة الإرهابية كانت تتمنى خسارة المنتخب ، وذلك كنوع للشماتة فى المصريين ، وهى عادة دائمة تستخدمها الجماعة ، لتوظيف كل الأمور سياسيا لمصالحها الشخصية .
 

الإخوان تنشر الأكاذيب لتشويه بطولة الأمم الأفريقية 

 
وأكد منتصر عمران القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، أن جماعة الإخوان تلجأ إلى الأكاذيب عبر اللجان الالكتروينة لتشويه الدولة المصرية بعدما نجحت فى تنظيم افتتاحية قوية جدا لبطولة الأمم الأفريقية.
 
وقال "عمران" فى تصريحات خاصة :"منهج الإخوان في محاربة الدولة المصرية هو نشر  الأكاذيب المغرضة، وبث اليأس بين جموع الشعب المصري وذلك من خلال تشويه الشخصيات الوطنية أو التقليل من أي إنجاز تحققه الدولة او تحاول تحقيقة، وهذا ما رأيناه في تنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريفية التى تأتي في المرتبة الثالثة عالميا بعد كأس العالم وكأس أوروبا في وقت قياسي لا يتعدى 4 شهور في حين الآخرين ينظمون مثل هذه البطولات في 4سنوات كاملة".
 
وأضاف :"بالرغم من انبهار العالم كله بروعة حفل الافتتاح التي تضاهي العالمية، رأينا الإخوان من خلال السيوشيا ميديا واللجان الإلكترونية يقللون من هذا الإنجاز ويروحون الأكاذيب حول البطولة من أجل إفشال العمل القومي الذي أحدث صدى عالميا علم العالم كله مكانة وحضارة مصر ومدى الاستقرار الذي تنعم به مصر في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.. وإن كل هذه المحاولات من جانب الإخوان  سيفشلها  الشعب المصري بوعيه، وإدراكه لكذبهم بجانب يقظة الأجهزة المعنية في إفشال مخططات الإخوان المشبوه .
 
 
ويرى "عمران" أن جماعة الإخوان الإرهابية وحلفائها مستمرون في نشر الأكاذيب عن الدولة المصرية، مشددا على أنهم ليس أمامهم بديل عن مواجهة سيل الإنجازات التي تحدث في مصر يوميا، سوى نشر الشائعات المغرضه، مطالبا بالتصدي لأكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، التي تستخدم جميع الوسائل لتحقيق أغراضها المشبوهة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة