متتكسفيش عالبحر.. وصفات طبيعية لعلاج السلوليت من غير أجهزة

الأحد، 23 يونيو 2019 04:00 م
متتكسفيش عالبحر.. وصفات طبيعية لعلاج السلوليت من غير أجهزة وصفات طبيعية لعلاج السلوليت
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الكثير من الفتيات وخاصة المصريات من مشلكة السلوليت، فهى ظاهرة منتشرة بشكل كبير جداً ليس فقط بين جيل النساء بل لدى الفتيات أيضاً، فتظهر علامات السلوليت فى الجسم نتيجة لعدد من العوامل أبرزها، العوامل الوراثية والجينات التى تسبب ذلك، أى إصابة أحد أفراد العائلة بالسلوليت، كما يلعب سوء التغذية، دوراً  كبيراً فى ظهور السلوليت، بجانب الإكثار من تناول المشروبات الكحولية مثل القهوة والكحول وعدم شرب المياه وتناول الخضروات، والوزن الزائد وتراكم الدهون.

السلوليت (3)
السلوليت

لذا تشعر الكثير من النساء بالإحراج من ظهور هذه العلامات فى أجسادهن، فتخشى الكثيرات ممارسة روتينهم على البحر خوفاً من أن تظهر علامات السلوليت نتيجة لارتدائهن المايوه، أو غيره من ملابس البحر التى تكشف عيوب الجسم، فإليك أبرز الوصفات الطبيعية لعلاج السلوليت فى البيت، من دون الاضطرار للجوء إلى أحد الأطباء المتخصصين، ودفع مبالغ كبيرة فى علاجها، وفقاً لما ذكر على موقع "People".

السلوليت (2)
السلوليت

وصفة حمام الملح:

- يعتبر ملح البحر هو أحد أبرز المواد الفعالة التى تساعد على إزالة السيليوليت من الجسم، لما به من عناصر طبيعية مضادة له.

لذا قومى بملئ البانيو بالماء الدافىء، ثم ضعى كمية متوسطة من الملح من 200 إلى 500 جرام، واتركى جسمك فى المحلول لمدة 30 دقيقة ثم قومى بالاستحمام عادى.

وصفة حمام الملح
وصفة حمام الملح

وصفة القهوة:

-احضرى فنجان من القهوة، وضعى عليه فنجان آخر من السكر الخشن، ضيفى له ربع كوب من زيت الزيتون، ودلكى بهذا الخليط جسمك جيداً لمدة 15 دقيقة مع الضغط، وسوف تلاحظين الفرق بعد أول شهر من إتباعك لهذه الوصفة.

وصفة القهوة
القهوة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة