أكرم القصاص - علا الشافعي

هوايات الحيوانات.. الكلاب تستمع إلى الموسيقى وتعزف البيانو والدرامز.. وفيل ينجح فى رسم نفسه وآخر يبيع لوحاته فى مزاد علنى.. الباندة "يانج يانج" تجذب الزوار باللوحات فى فيينا.. وحضور خاص على السوشيال ميديا

الأحد، 23 يونيو 2019 11:30 م
هوايات الحيوانات.. الكلاب تستمع إلى الموسيقى وتعزف البيانو والدرامز.. وفيل ينجح فى رسم نفسه وآخر يبيع لوحاته فى مزاد علنى.. الباندة "يانج يانج" تجذب الزوار باللوحات فى فيينا.. وحضور خاص على السوشيال ميديا فيل يرسم لوحة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح من السهل فى السنوات القليلة الماضية أن تنال بعض الحيوانات شهرة على "السوشيال ميديا"، إلا أن هذا الأمر مقترن بتقديم شئ مختلف، وهو ما حققه الكثير من الحيوانات مثل القدرة على عزف البيانو أو الغناء وغيرها، وكذلك وصول القدرات الخاصة للحيوانات إلى الرسم وغيرها من المواهب، وتحقق بعض هذه الحيوانات شهرة خاصة من خلال حضورها على السوشيال ميديا عبر صفحات خاصة يتم نشر ما يقومون به، وهو ما يحصد الإعجاب على السوشيال ميديا ويحقق نسب كبيرة من المشاهدات والإعجابات.

الكلب بودى.. 20 ألف متابع على "انستجرام"

يمتلك الكلب بودى حسابا خاصا على إنستجرام، ويحتوى هذا الحساب على أكثر 20 ألف متابع، وله أكثر من 300 صورة وفيديو، وتتنوع بين العزف على البيانو والدرامز وأيضا الغناء، حيث يستطيع هذا الكلب الغناء والعزف فى نفس الوقت.

ولا يتوقف الأمر عند هذا، حيث يملك بودى ألبوم على بعض مواقع الإنترنت المتخصصة فى الموسيقى، كذلك أُنشئ له موقع باسمه، تُباع فيه بعض الإكسسوارات والملابس وعليهم علامة "بودى" وهو يغنى، حيث تحول بودى من مجرد كلب، إلى أيقونة على السوشيال ميديا، وفى نفس الوقت "ماركة" للملابس بصورته.

ولا تتوقف موهبة الغناء والعزف عند الكلب بودى، حيث يوجد الكثير من الكلاب التى تملك هذه المواهب فى العزف والغناء، ولها الكثير من الفيديوهات التى تظهر فيها وهى تغنى وتستمتع بأنواع مختلفة من الموسيقى، وبجانب الكلب "بودى" يوجد الكثير من الأمثلة للحيوانات التى تستطيع القيام بأشياء أخرى كثيرة مثل الرسم وغيرها.

فيل أفريقى فى انجلترا يرسم صور شخصية

وفى انجلترا تمكنت مجموعة من الأشخاص على تدريب أحد الأفيال الأفريقية على رسم الصور الشخصية، حيث يقف الشخص أمام الفيل، ليبدأ الفيل فى رسمه، وفى تايلاند مع انتشار الأفيال فيها، تم الاعتماد على مواهب الأفيال فى الرسم من خلال الترويج السياحى، حيث توفر الكثير من المناطق السياحية تجربة للإطلاع على القدرات الخاصة لهذه الحيوانات فى الرسم.

وفيما وصلت موهبة الأفيال إلى حد الاحتراف، حيث تم بيع لوحات تجريدية رسمتها أنثى الفيل "ساندرا" البالغة من العمر 44 عاماً، في مزاد مقابل 150 دولاراً للوحة الواحدة وذلك قبل عامين.

فيل أفريقى يرسم صور شخصية فى انجلترا
فيل أفريقى يرسم صور شخصية فى انجلترا
 
فيل يتم بيع اللوحات التى يرسمها
فيل يتم بيع اللوحات التى يرسمها
 
 
فيل يرسم لوحات فى تايلاند
فيل يرسم لوحات فى تايلاند

الباندة "يانج يانج" تجذب الزوار بالرسم فى فيينا

استطاعت "يانج يانج" أن تجذب العديد من الزوار إلى حديقة الحيوانات فى فيينا، حين تعلمت كيف تمسك فرشاة رسم وتشق لها طريقا في عالم الفن المعاصر، ويانج يانج هى باندا عملاقة تبلغ من العمر 19 عام، وتعيش في حديقة حيوانات بالعاصمة النمساوية فيينا، وبلغ سعر اللوحة التجريدية التى ترسمها 490 يورو.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة