"اقتراحات البرلمان" توافق علي تغيير مسمى بعض الطرق بمركز سمالوط بالمنيا

الإثنين، 24 يونيو 2019 03:18 م
"اقتراحات البرلمان" توافق علي تغيير مسمى بعض الطرق بمركز سمالوط بالمنيا لجنة الإقتراحات والشكاوي بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الاثنين، برئاسة النائب همام العادلي رئيس اللجنة، علي الطلب المقدم من النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب ، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط، بشأن تغير مسمي "نزلة البستان" إلي مسمي " قرية السرارية " المتفرعة من الطريق الصحراوي الشرقي( القاهرة - أسيوط ) طريق الجيش - بمركز سمالوط .
 
 
وقال " أبو طالب " في الاقتراح برغبة المقدم منه، إن جميع الطرق علي الطريق الصحراوي تسمى بأسماء القري الموصولة إليها حتى يسهل علي الجميع وعلي المترددين علي هذا الطريق سهولة الوصول إلي الأماكن ، مشيرا إلي أن هذا المسمي الحالى هو مسمى طريق البستان لا يهدف إلي أى شئ، حيث إنه لا يوجد بساتين في هذه المنطقة.
 
وأضاف "أبو طالب" أنه يوجد مصنعان للأسمنت في السرارية ومصنع للحديد والصلب ومنطقة صناعية جديدة بقرية السرارية وكوبري نهر النيل علي قرية السرارية، "ولم نسمع علي أى شئ يسمى البستان إلا في علامة لافتة موجودة علي الطريق الصحراوي لا تهدف إلي أى شئ سوي تضليل المسافرين".
 
 
ووافقت اللجنة علي الطلب، مع العرض علي المجلس التنفيذي بالمحافظة، بحضور اللواء أحمد جبريل سكرتير عام مساعد محافظة المنيا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة