أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لمنتخب تونس ضد أنجولا.. ساسي "احتياطي"

الإثنين، 24 يونيو 2019 05:08 م
التشكيل الرسمي لمنتخب تونس ضد أنجولا.. ساسي "احتياطي" فرجاني ساسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الآن جيريس، المدير الفني لمنتخب تونس، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أنجولا التي تنطلق في السابعة مساء اليوم بملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة فى بطولة أمم افريقيا 2019 المقامة حاليًا فى مصر.

وجاء تشكيل تونس وفقًا للصفحة الرسمية للاتحاد التونسي لكرة القدم بموقع "تويتر" كالتالي..

تشكيل تونس
تشكيل تونس

وقدم منتخب تونس عروضًا رائعة فى التصفيات المؤهلة لبطولة امم افريقيا، ويتواجد فى المجموعة العاشرة بجانب منتخبات مصر والنيجر وأسواتينى، ونجح نسور قرطاج فى حصد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة ليعتلى صدارة المجموعة.

وتمكن منتخب تونس من تسجيل 12 هدفاً فى 6 مباريات خاضها بالتصفيات بينما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

وفى مجمل مشاركاته السابقة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، خاض منتخب تونس 68 مباراة، وحقق الفوز فى 22 مباراة وخسر 21 وتعادل فى 25 مباراة، وسجل 88 هدفاً وتلقت شباكه 86.

وفي المقابل يسعى منتخب أنجولا، الذى يسجل الظهور الثامن فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، لإفساد مخطط منتخب تونس بالخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

ويسجل التاريخ أن أبرز إنجازات المنتخب الأنجولي في كأس الأمم الأفريقية، هو التأهل للدور ربع النهائي في نسختى 2008 و2010، وسيسعى خلال البطولة الحالية إلى تخطي هذا الدور لأول مرة في تاريخه.

ونجح منتخب أنجولا في حجز مقعده في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة في التصفيات المؤهلة لـ "كان 2019"، حيث فاز في 4 مباريات وخسر في مباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة