ديانا ربت فيه ولادها.. جولة فى "هاى جروف" مملكة الأمير تشارلز الخاصة "صور"

الإثنين، 24 يونيو 2019 01:30 ص
ديانا ربت فيه ولادها.. جولة فى "هاى جروف" مملكة الأمير تشارلز الخاصة "صور" حدائق هاى جروف
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف الأمير تشارلز، أمير ويلز، بحبه الشديد للطبيعة، وولعه الكبير بها، وهو مؤيد للزراعة العضوية، وداعم لخطوات التحرك للتصدى بفعالية للتغير المناخى.

ويقول الإنجليزيون دائمًا، إن منزل الرجل هو قلعته، فماذا عن حديقته؟.. ففي حالة أمير ويلز، وريث العرش، ويمتلك عدد كبير من المنازل والقصور الفخمة، فإن الأراضي المورقة في Highgrove هي مملكته الخاصة.

الحديقة
الحديقة
حدائق هاى جروف
حدائق هاى جروف
حدائق
حدائق
حديقة الأمير تشارلز
حديقة الأمير تشارلز

إن إنشاء هذه الحديقة ذات المستوى العالمي والتي تتوافق مع رؤيته الخضراء هي عمل حب من قبل كبير البستانيين لديه "ديبس"، إذ يقف البساتنى ومنسق الحدائق الكندى، وراء نجاح هذه الأساطير المذهلة حيث يمكن لصاحب الأمير تشارلز أن ينغمس في شغفه بالنباتات والطبيعة.

يقول ديبس، 59 عامًا: "هاى جروف، فريدة من نوعها، في كل مكان تنظر إليه، فيوجد جمال ووئام، وحدائق تبرز أفضل ما فينا، هذا هو السبب في أنها مهمة"، بحسب ديلى ميل البريطانية.

حديقة أمير ويلز
حديقة أمير ويلز
حديقة هاى جروف
حديقة هاى جروف
مسكن أمير ويلز
مسكن أمير ويلز
مملكة الأمير تشارلز
مملكة الأمير تشارلز
هاى جروف
هاى جروف

هنا، في قلب جلوسترشير، قام الأمير وديانا، أميرة ويلز، بتربية أولادهما الأمراء ويليام وهاري، اللذين أمضيا ساعات سعيدة في منزلهما الشجري الرائع، الآن هاى جروف، هو السكن الخاص الذي يشاركه تشارلز مع كاميلا دوقة كورنوال، حيث يأتي أحفاده للعب، وجدهم البالغ من العمر الآن 70 عامًا، يعرف كل زاوية وركن فى حديقته الاستثنائية، فهذا ليس مجرد ملاذ ريفي، بل مملكة خاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة