رئيس مجلس النواب: "أنا عند وعدى بإصلاح معاشات الشرطة"

الإثنين، 24 يونيو 2019 04:03 م
رئيس مجلس النواب: "أنا عند وعدى بإصلاح معاشات الشرطة" الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، التزامه بالوعد الذى سبق وأن أطلقه للنواب بشأن إعادة النظر فى معاشات الشرطة.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الاثنين برئاسة الدكتور على عبد العال، أثناء مناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى الجديد 2019/2020، تعقيباً على النائب عبد الله لاشين، والذى قال موجهاً حديثة إلى رئيس النواب: "حضرتك وعدت بمشروع قانون معاشات رجال الشرطة، ولم يتبق سوى أيام قليلة على دور الانعقاد الحالى".

 

واستكمل عبد الله لاشين حديثه إلى رئيس مجلس النواب بقوله: "وعدتنى و600 نائبا بالانتهاء من مشروع قانون معاشات الشرطة" ليعلق الدكتور على عبد العال بقوله: "وأنا عند وعدى".

 

فى سياق متصل، شهدت الجلسة العامة الصباحية المنعقدة حالياً، مطالبة رئيس مجلس النواب، النواب، بالدخول إلى القاعة العامة للمجلس قائلاً: "النواب اللى خارج القاعة عليهم الدخول إليها، البهو عاملى مشكلة".

 

وتبلغ حجم موازنة العام المالى الجديد 2019/2020 (الاستخدامات العامة للدولة) تريليون و979 مليون جنيه بواقع (32.1 % من الناتج المحلى الإجمالي) مقسّمة إلى تريليون و574 مليار للمصروفات بنسبة 25.6% من الناتج المحلى الإجمالى مقابل تريليون و424 مليار العام الحالى 2018/2019 بواقع زيادة (10.6%)، و29 مليار لمتطلبات حيازة الأصول الماليّة بنسبة 0.5% من الناتج المحلى الإجمالى، وأخيرًا سداد القروض (المحلية والأجنبية) بواقع 376 مليار جنيه بنسبة 6.1 % من الناتج المحلى الإجمالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة