أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. "ضحك ولعب وجد وحب" فى تدريب الزمالك قبل معسكر أكتوبر

الإثنين، 24 يونيو 2019 09:05 م
صور.. "ضحك ولعب وجد وحب" فى تدريب الزمالك قبل معسكر أكتوبر محمود عبد العزيز وعبد الله جمعة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تدريب نادى الزمالك، الذى أقيم اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، حالة من "الضحك واللعب والجد والحب" بين اللاعبين وبعضهم، وذلك قبل انطلاق معسكر الفارس الأبيض غدًا الثلاثاء فى مدينة السادس من أكتوبر.

وحرص خالد جلال المدير الفنى للزمالك على عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث خلالها فى بعض الأمور الفنية استعدادًا للفترة المقبلة.

كما وجه خالد جلال رسالة للاعبين بضرورة التركيز بقوة للفترة المقبلة، مشيدًا بالروح والالتزام التام من اللاعبين فى التدريبات، مشددًا عليهم بضرورة مواصلة ذلك فى الفترة المقبلة أيضًا ويستعد الزمالك لدخول معسكر فى مدينة 6 أكتوبر غدًا استعدادًا لاستئناف مباريات الدورى الممتاز فى يوليو المقبل بعد نهاية أمم أفريقيا 2019.
 
cxedcx
 

وقام الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال بعمل قياسات بدنية للاعبين على هامش أدائهم التدريبات التأهيلية بالمران المقام حاليًا بملعب النادى ويأتى ذلك من جانب الجهاز الفنى من أجل للوقوف على آخر المستويات البدنية التى وصل إليها اللاعبون بدنيًا خلال الفترة الماضية، استعدادًا للفترة المقبلة.

cerf
 
واصل محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك الغياب عن التدريبات الجماعية، بعدما انقطع منذ عودة الفريق من الراحة السلبية طوال الفترة الماضية، ولم يشارك كهربا في تدريبات اليوم كما تغيب المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الذي لم يعد من بلاده حيث احتفل بزفافه في الساعات الأولى من صباح اليوم. 
 
cxerx
 
ويستعد الزمالك لدخول معسكر مغلق فى مدينة 6 أكتوبر بداية من غد الثلاثاء ثم سيتجه الفريق إلى قبرص مطلع الشهر المقبل لدخول معسكر خارجى استعدادًا للمباريات المتبقية للفريق فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى الذى سيخوضهم الفريق الأبيض عقب نهاية أمم أفريقيا 2019 المقامة حاليًا فى مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.
 
fedcfe
 
cerf
 

crcrecx
 
cxecxe
 

dc
 

ec4efc
 

ecxwcx
 

edcxedcxf
 

edcxerxe
 

efcrgv
 

fc
 

fc3
 

rf3cxr
 

rfcxre
 

rfgv3
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة