المخرج السعودى سمير عارف يكشف سر نجاح مسلسل شباب البومب ووجود جزء تاسع 2020

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 10:00 م
المخرج السعودى سمير عارف يكشف سر نجاح مسلسل شباب البومب ووجود جزء تاسع 2020 سمير عارف
كتب حسن القناوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من خلال حواره مع اليوم السابع كشف المخرج السعودي سمير عارف مخرج مسلسل شباب البومب سر نجاح المسلسل، حيث قال: "سر نجاح مسلسل شباب البومب هو أننا تطرقنا لمعظم القضايا الشبابية بالإضافة إلى القضايا الاجتماعية الهامة ونظرا لأن اسم العمل شباب البومب، فالطبيعى أن نركز على قضايا الشباب وأكثر الحلقات مشاهدة هى ما تخص الرياضة وكان الهدف المخطط له من فريق العمل الحفاظ على الجمهور السابق وجذب جمهور جديد وهذا ما تم تحقيقيه بالفعل من خلال الجزء الثامن من المسلسل  .. والتميز في طريقة طرح الموضوعات هو ما يميز مسلسل شباب البومب، وكذلك التعامل مع أكثر من كاتب للمسلسل يثرى العمل ويزيد من جماهيريته ووجود التنوع فى الأفكار يثرى العمل ويخدم المحتوى".
 
كما أضاف عارف، "بدأت إخراج مسلسل "شباب البومب" من الجزء الخامس والمسلسل جماهيرياً مطلوب، خاصة وأنه موجة للشباب، لذلك فالمسئولية صعبة جداً، والتركيز فيما يقدم للشباب، وتوضيح السلبيات التى يقع فيها كثير من الشباب، حتى يكون الشباب واجه مشرفة  للمجتمع، ولا بد من دراسة تفاصيل طرح الموضوع".
 
وأكد المخرج الشاب سمير عارف أن جماهيرية العمل تزيد من المسئولية ووعد بوجود جزء تاسع من مسلسل شباب البومب 2020.
 
وأشار عارف بأن فكرة مسلسل "شباب البومب"  لبطل المسلسل فيصل العيسى وسعيد بالعمل مع فريق المسلسل ومرور 4 سنوات جعلت بيننا كيمياء خاصة وكثير من التفاهم . 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة