أكرم القصاص - علا الشافعي

المنتخب يغلق الملفات الشائكة قبل مواجهة الكونغو فى أمم أفريقيا.. إغلاق ملف التدريب فى استاد القاهرة.. إنهاء أزمة السوشيال ميديا بعتاب من أجيرى.. الاستعانة بقناع الأنف للتغلب على إصابة حجازى

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 09:39 م
المنتخب يغلق الملفات الشائكة قبل مواجهة الكونغو فى أمم أفريقيا.. إغلاق ملف التدريب فى استاد القاهرة.. إنهاء أزمة السوشيال ميديا بعتاب من أجيرى.. الاستعانة بقناع الأنف للتغلب على إصابة حجازى منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الجهاز الفنى والإدارى لمنتخب مصر فى إنهاء عدد من الملفات الشائكة فى صفوف الفراعنة قبل مواجهة الكونغو المحدد لها العاشرة مساء غد الأربعاء، فى إطار ثان لقاءات المنتخب الوطنى بالمجموعة الأولى فى بطولة أمم أفريقيا، التى تقام على أرض الفراعنة ووسط جماهيرها.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز الملفات الشائكة التى تم إنهاؤها فى صفوف الفراعنة قبل موقعة الكونغو فى التقرير التالى:

 

إغلاق ملف التدريب فى استاد القاهرة

كشف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، عن أن استاد القاهرة لن يستضيف أى تدريبات للمنتخب وسيتم لعب المباريات الرسمية عليه فقط، خاصة أن هذا النظام كان متبعًا فى كأس الأمم 2017 التى أقيمت بالجابون بتخصيص ملعب للتدريب فقط دون أن يخوض الفراعنة التدريب على ملعب المباراة.

وقرر جهاز المنتخب إغلاق هذا الملف بعد أن تمت مطالبة اللجنة المنظمة من قبل بخوض المران الرئيسى على ملعب استاد القاهرة، ليقرر الفراعنة التدريب باستاد الكلية الحربية طوال البطولة.

 

إنهاء أزمة السوشيال ميديا بعتاب من أجيرى

كما أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أن المكسيكى خافير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر عقد اجتماعاً مع اللاعبين للحديث عن الأزمة المثارة فى وسائل الإعلام .

وقال لهيطة، فى تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورت: "أجيرى اجتمع بكل اللاعبين وأبلغهم بأنهم لاعبون كبار يبنغى عليهم التركيز فيما كل ما يثار حولهم وبشأن تعاملاتهم لأنهم يمثلون بلد كبيرة تنتظر منهم الفوز باللقب".

وأضاف مدير المنتخب الوطنى: "أغلقنا هذه الصفحة تماما وتركيزنا منصب على الفوز على الكونغو لضمان التأهل".

 

الاستعانة بواقى الأنف للتغلب على إصابة حجازى

فيما أصبح أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، جاهزًا للمشاركة مع الفراعنة، فى مواجهة الكونغو الديمقراطية المقرر لها غدا الأربعاء، بعدما شارك فى التدريبات الجماعية مرتديًا القناع وفقا لقرار الجهاز الطبى لحماية أنفه بعد الكسر الذى تعرض له اللاعب فى مباراة زيمبابوى، التى أقيمت مساء الجمعة الماضى فى افتتاح بطولة أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة