سامى قمصان يتحدث عن معسكر الأهلى والفرق المتوسطة فى الكان

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 12:24 م
سامى قمصان يتحدث عن معسكر الأهلى والفرق المتوسطة فى الكان الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامى قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفنى للأهلى إن مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق وضع خطة إعداد بدأ الفريق فى تنفيذها يوم السبت الماضى، وأنه يأمل أن يكون المردود سريعا من خلال النتائج فى الفترة المقبلة.

وقال قمصان إن معسكر إسبانيا فرصة جيدة للمدير الفنى واللاعبين، خاصة أن التعايش من خلال المعسكرات أفضل بكثير من مجرد التدريبات، فى ظل التقارب الكبير  بين الجهاز واللاعبين وهو ما يتيح للمدير الفنى فرصة أكبر فى  أن ينقل أفكاره من خلال التدريبات أو المحاضرات وفى التجارب الودية التى يخوضها الفريق.

وأشار قمصان إلى أن لاسارتى يعرف جميع إمكانات اللاعبين وقدراتهم من خلال الفترة التى قضاها مع الأهلى، لكن معسكر إسبانيا سيساهم بشكل أكبر فى تحقيق الانسجام بحيث يستوعب جميع اللاعبين فكر الجهاز الفنى لتحقيق الأهداف التى يسعى إليها.

وتطرق قمصان للحديث عن بطولة كأس الأمم الأفريقية قائلا إن البطولة توقيتها مناسب جدا وعدد الفرق ساهم فى وجود أكثر من فرصة للتأهل، بالإضافة إلى أن وجود هذا الكم الكبير من اللاعبين المحترفين يزيد من المنافسة وقوة المباريات، مؤكداً أن مفاجأة البطولة كانت فى الفرق المتوسطة التى يرى البعض أنها فرق صغيرة لكنها أدت بشكل جيد، ولم نشهد أى نتائج كبيرة كما كان يحدث من قبل فى بطولات سابقة، وهناك فرصة للاعبين من أجل تقديم شىء لبلادهم فى هذا الحدث الكبير الذى تستضيفه مصر.

وأعرب قمصان عن أمله فى أن يتوج المنتخب الوطنى باللقب ويسعد جميع المصريين الذين ينتظرون العودة من جديد إلى الريادة الأفريقية والتربع على عرش بطولات القارة السمراء.

وعن مشاركة لاعبى الأهلى قال سامى قمصان: سعيد جدا بوجود لاعبى الأهلى ومشاركتهم لكن فى النهاية الجميع يلعب باسم منتخب مصر وهو الشىء الأهم، وأن المنتخب لا يوجد به مسميات أندية فالكل يدافع عن اسم مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة