لو عايز تسافر أمريكا .. 5 حاجات تجنب فعلها على فيس بوك وتويتر

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 01:35 م
لو عايز تسافر أمريكا .. 5 حاجات تجنب فعلها على فيس بوك وتويتر فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبو التأشيرة لدخول الولايات المتحدة فرضت عليهم مجموعة من القيود سواء كانوا طلاب أو عمال أو سائحين ، ومن بين هذه القيود، تقديم أسماء حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التى يستخدمونها خلال السنوات الخمس الماضية، حيث ستحتوي الاستمارات E-160 و D-260 المملوءة من قبل طالبي التأشيرة على قائمة تتطلب من المتقدمين إدراج اسم المستخدم أو كيفية التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي، وتشمل منصات الوسائط الاجتماعية التي يتم تغطيتها في القائمة المنسدلة فيس بوك وفليكر وجوجل بلس وتويتر وانستجرام ولينكد ان ويوتيوب.

وحتى الآن، طُلب فقط من المتقدمين للحصول على تأشيرة تقديم تفاصيل عن حسابات التواصل الاجتماعي، فيما تعني نماذج التأشيرة الأمريكية المنقحة ولذلك يجب أن تكون حذرًا جدًا فيما تقوم بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك فيس بوك و تويتر، وفيما يلي 5 أشياء يجب تجنب فعلها على السوشيال ميديا إذا كنت ترغب في السفر إلى الولايات المتحدة، بحسب موقع gadgetsnow الهندى كما يلى:

 

تجنب المنشورات السياسية

وتشمل هذه المنشورات كل من الكوميكسات وعمليات الريتويت عن الشخصيات السياسية ، والسياسات ، وأي شيء معادي للولايات المتحدة.

 

قل لا للعنف

إن أي منشور يروج لأي نوع من أنواع العنف أو يميز ضد مجموعة من الأشخاص قد يؤدي إلى نتائج عكسية على نحو خطير ويشوه فرصك في الحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة.

 

تجنب صور الحفلات

قد يؤثر تناول الكحول والمخدرات والتدخين داخل الحفلات على فرصتك في الوصول إلى جامعة أحلامك أو الحصول على الوظيفة المطلوبة في الولايات المتحدة.

 

- لا تكتب منشورات حول عزمك الاستقرار في الولايات المتحدة

ينصح المستشارون بأنه نظرًا لعدم حرص السلطات الأمريكية على الطلاب الذين يستقرون في الدراسة بالدولة، لذا فمن الأفضل ألا تكتب منشورات توضح أنك ترغب في البقاء في الولايات المتحدة.

 

- المحتوى الغاضب والفاحش

فكر في نوع الشخص الذي ترغب سلطات الهجرة الأمريكية في السماح له بالسفر إلى الولايات المتحدة، لذلك حاول أن تكون ذلك الشخص على وسائل التواصل الاجتماعي، وتجنب نشر المحتويات الغاضبة أو ذات المحتوي الفاحش










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة