محمد صلاح ينقل خبرته فى هيئة نصائح للاعبى المنتخب

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 11:49 ص
محمد صلاح ينقل خبرته فى هيئة نصائح للاعبى المنتخب صلاح وتريزيجيه
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، هو القائد الفعلى لمنتخب مصر، الذى يشارك حالياً فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

فبعد انتهاء مباراة الافتتاح أمام زيمبابوى وحتى هذه اللحظة يعكف محمد صلاح على عقد جلسات مع لاعبى المنتخب لنقل خبرته لهم فى هيئة نصائح، سواء داخل الملعب أو خارجه، وفيما يتعلق بتصرفات جميع اللاعبين حتى مباراة الكونغو المقبلة، المقرر إقامتها مساء الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولى، والتى تأتى فى ثانى جولات دور المجموعات للكان.

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه
 

وتلخصت النصائح فى ضرورة الابتعاد عن جميع المؤثرات بالسلب على مردود اللاعبين، سواء من خلال التعامل مع السوشيال ميديا أو من خلال الاحتكاك المباشر ببعض الأشخاص المحيطين بلاعبى المنتخب.

وطالب محمد صلاح لاعبى المنتخب بضرورة حسم مواجهة الكونغو المقبلة بنتيجة كبيرة قبل مواجهة أوغندا فى الجولة الختامية، وذلك لضمان تصدر المجموعة - حتى حال التعادل أمام أوغندا - خاصة أن التأهل كأول مجموعة سيحافظ للفريق على حظوظه فى مواجهة أسهل فريق من المجموعات الأخرى، كما سيضمن تواجد منتخب الفراعنة فى القاهرة، واستكمال باقى مبارياته على استاد القاهرة، والذى يعد ملعب الرعب لجميع الفرق المشاركة فى البطولة.

وأضاف محمد صلاح للاعبين أنه من الضرورى الابتعاد عن الأزمات التى طفت مؤخراً على السطح، وآخرها أزمة الموديل التى ادعت تحرش بعض لاعبى المنتخب بها، مؤكداً لهم أن كل هذه الموضوعات ليس لها أى محل من الإعراب فى الوقت الحالى، خاصة أنه لا صوت يعلو على صوت ضرورة إسعاد الجماهير من خلال تحقيق الانتصارات والفوز بالكان فى نهاية الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة