أكرم القصاص - علا الشافعي

هداف وأحسن لاعب.. أشهر لاعبات كرة القدم النسائية فى العالم

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 11:00 م
هداف وأحسن لاعب.. أشهر لاعبات كرة القدم النسائية فى العالم أشهر لاعبات كرة قدم نسائية فى العالم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البنت زى الولد " تلك المقولة التى استطاعت الكثير من الفتيات إثباتها على أرض الواقع من خلال تحقيقهن العديد من النجاحات فى مختلف المجالات، ومنها رياضة كرة القدم، ونتعرف فى السطور القادمة، على أشهر لاعبات كرة قدم نسائية على مستوى العالم، وفقاً لما ذكره موقع " theguardian".


أشهر لاعبات كرة قدم نسائية فى العالم:

بيرنيل هاردر

تعتبر اللاعبة الدانماركية بيرنيل هاردر ومهاجم فريق فولفسبورج والمنتخب الوطنى الدنماركى، البالغة من العمر 26 عام، من أشهر لاعبى كرة قدم نسائية على مستوى العالم، حيث استطاعت أن تحرز العديد من الأهداف في الدوري الالماني في نهاية موسم 2017-18 .

Pernille Harder

سام كير

تعتبر سام كير البالغة من العمر 25 عام، والمهاجمة الأسترالية من أكثر هدافين كرة القدم النسائية عام 2018 ، حيث تصدرت قوائم NWSL للموسم الثاني على التوالي برصيد 16 هدفًا العام الماضى.

Sam Kerr
 

آدا هيبرغ

تعتبر آدا هيبرغ لاعبة كرة قدم النرويجية بنادى أولمبيك ليون، والبالغة من العمر 23 عام، من أفضل المهاجمين في العالم وقد استطاعت الفوز بجائزة الكرة الذهبية في أوائل ديسمبر من العام الماضى .

وكما استطاعت إنهاء موسم 2017/18 برصيد 31 هدفًا ، و 10 أهداف وكما حققت عدد كبير من أهداف 15 دوري أبطال أوروبا، وحصلت على جائزة كرة القدم النسائية.

Ada Hegerberg1
 

لوسي البرونزية

لوسى البرونزية لاعب كرة قدم الإنجليزية والبالغة من العمر 27 عام، والتى تلعب بنادي أولمبيك ليون الفرنسي وإنجلترا، من أشهر لاعبات كرة القدم النسائية، والتى أستطاعات الفوز  بجائزة أفضل لاعبة في العالم للسيدات (PFA) مرتين - في عام 2014 ، ومرة أخرى في عام 2017، و في عام 2018 ، حصلت على جائزة أفضل لاعب في بي بي سي للسيدات.

Lucy Bronze









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة