أكرم القصاص - علا الشافعي

عادل طعيمة: عمرو وردة خان الأمانة واستبعاده لن يؤثر على المنتخب

الأربعاء، 26 يونيو 2019 02:49 م
عادل طعيمة: عمرو وردة خان الأمانة واستبعاده لن يؤثر على المنتخب عمرو وردة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل طعيمة نجم النادي الأهلي السابق أن استبعاد عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب الوطني من معسكر كأس الأمم الأفريقية كان منطقياً في ظل إصراره على السلوك غير الأخلاقي .

وقال طعيمة في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن عمرو وردة خان الأمانة التي أسندت إليه، فاللاعب في معسكر المنتخب مثله مثل الجندي المحارب على الجبهة، مشيراً إلى أن وردة كان يستحق هذا الاستبعاد منذ بداية الأزمة، مؤكداً أن استبعاده لن يؤثر فنياً على الفراعنة.

أضاف لاعب الأهلي السابق أن محمد صلاح وغيره من نجوم الكرة المصرية أصبحوا قدوة للشباب بفضل أخلاقهم والتزامهم فلاعب الكرة قدوة ونموذج وما فعله وردة إساءة لصورة لاعب الكرة لدى الجماهير.

وانتهت علاقة عمرو وردة بجميع المنتخبات المصرية مدى الحياة، بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير أخلاقية للاعب، حيث أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمى استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب الوطنى المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2019.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا مقتضبا، قال فيه: "قرر المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطنى استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفنى والإدارى للفريق، وذلك فى إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التى عليها الفريق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة