أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو وقف بطاقة التموين بدعوى امتلاكه سيارة رغم بيعها

الأربعاء، 26 يونيو 2019 01:30 ص
قارئ يشكو وقف بطاقة التموين بدعوى امتلاكه سيارة رغم بيعها بطاقات تموينية - أرشيفية
مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ ‏‫أحمد محمد حسن شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من وقف بطاقة التموين له بمكتب تموين حدائق الحلوان بدعوى امتلاكه سيارة، مؤكدا أن ذلك غير صحيح.
 
وقال القارئ فى رسالته: "تم وقف بطاقى التموين بدعوى امتلاك سيارة رغم بيعها فى شهر فبراير العام الماضى، وتم تسجيلها في الشهر العقاري وقمنا بالذهاب إلى مكتب التموين، وقال لنا المسئول هناك الموضوع مش عندنا".
 

بطاقه التموين رقمها 121100122056

 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة