أكرم القصاص - علا الشافعي

مانى ومحرز.. صراع البريميرليج ينتقل إلى أمم أفريقيا 2019

الأربعاء، 26 يونيو 2019 01:29 م
مانى ومحرز.. صراع البريميرليج ينتقل إلى أمم أفريقيا 2019 رياض محرز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مباراة السنغال والجزائر المحدد لها السابعة مساء غد الخميس بملعب "الدفاع الجوى"، تحدياً جديداً بين نجوم الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسيكون الثنائى ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول، ورياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادى مانشستر سيتى محط أنظار الجميع فى مباراة الغد فى ظل القدارت الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها الثنائى.

وساهم ساديو مانى فى حصول ليفربول على لقب دورى أبطال أوروبا كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" في الموسم المنقضي مناصفة مع المصري محمد صلاح والجابوني أوباميانج برصيد 22 هدفاً.

أما رياض محرز فتوج بجميع الألقاب المحلية مع نادي مانشستر سيتي في الموسم المنقضي وهي "الدرع الخيرية، كأس الرابطة، الدوري الانجليزي، كأس الاتحاد".

ويعد رياض محرز اللاعب العربي الوحيد المتوج بلقب "االبريميرليج" مع فريقين مختلفين، بعدما حققه في المرة الأولى رفقة فريقه السابق ليستر سيتي بالتتويج بلقب الدوري موسم 2015-2016، كما يعد أول لاعب عربي يحقق اللقب مرتين.

ويمثل التتويج ببطولة كأس الامم الافريقية "كان 2019" الحلم الأكبر للثنائي ساديو ماني ورياض محرز من أجل إنعاش حظوظهما في الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا المقدمة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، والدخول في سباق المنافسة للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

جدير بالذكر أن رياض محرز سجل هدفاً في فوز منتخب الجزائر على كينيا بهدف دون مقابل في الجولة الاولى، بينما غاب ساديو ماني عن المشاركة في مباراة السنغال وتنزانيا بسبب الايقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة