هجوم دب على رجل روسى تحول قصة فيلم Revenant إلى حقيقة.. اعرف الحكاية

الأربعاء، 26 يونيو 2019 05:30 م
هجوم دب على رجل روسى تحول قصة فيلم Revenant إلى حقيقة.. اعرف الحكاية  الدب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف مشابه للفيلم العائد "Revenant" للفنان العالمى ليوناردو دى كابريو، عثر على رجل فى عرين دب فى روسيا، حيث كان يحتفظ به كوجبة غذاء فى وقت لاحق لمدة شهر، حيث تم انقاذه بواسطة صيادين  بعد تباح كلابهم، ووجدوه داخل العرين. 

فيلم Revenant الفائز بالأوسكار يتحول إلى حقيقه (2)
 

ترجع الواقعة إلى إنقاذ رجلا من الموت داخل عرين دب فى منطقة "توفى" النائية فى روسيا، حيث وجده كلاب الصيد بعد أن وضعة الدب فى عرينه لمدة شهر كامل.

فيلم Revenant الفائز بالأوسكار يتحول إلى حقيقه (1)
 

ونقل ألكسندر إلى المستشفى حيث أكتشف الأطباء أنه مصابا بكسر فى العمود الفقرى، بعد معركة مريرة مع الدب البنى، وأعادت الواقعة الأذهان إلى فيلم النجم الهيوليودى الشهير ليوناردو دى كابريو، فى فيلم Revenant "العائد" الحائز على جائزة الأوسكار، حيث نجا من هجوم دب وحشى.

وصف الأطباء بقاء "ألكسندر" طوال تلك المدة فى عرين الدب بالمعجزة، وقال  خلال تلقيه العلاج فى المستشفى:"الدب حفظنى كغذاء فى وقت لاحق..وشربت من بولى للبقاء على قيد الحياة".

عثر مجموعة من الصيادين الروس على ألكسندر بعد نباح كلابهم، وفحصوا العرين واعتقدوا فى بادئ الأمر أنها مؤمياء بشرية، إلا أنهم اكتشفوا أنه مازال على قيد الحياة.

ذكرت تقارير محلية أن الرجل يتذكر اسمه الأول  فقط بينما لم يعرف لقبه أو عمره أو حتى بلدته التى يعيش فيها، وفقا للأطباء أنه يعانى من إصابات حادة ، بينما لم يوجد تفسير علمى على كيفية نجاة الشخص على الرغم من تلك الإصابات وتواجده داخل عرين الدب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة