أكرم القصاص - علا الشافعي

الشركة القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى المواطنين بالجيزة والغربية

الخميس، 27 يونيو 2019 09:05 م
الشركة القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى المواطنين بالجيزة والغربية القابضة لمياه الشرب
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ، عبر خدمة صحافة المواطن، بيان بإجمالي الردود على شكاوى المواطنين الواردة بموقع اليوم السابع ، والبالغ عددها 9 شكاوى ، وتم الرد عليها ، موزعه على النحو التالي : عدد  8 شكاوى في  الجيزة ، وعدد شكوي واحدة بالغربية.

أفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان  : " أهالى مصطفى كامل بالبراجيل يشكون من إصفرار مياه الشرب " افادت بانه تم رفع عينة من الشارع المذكور ومن نتائج التحاليل تبين أنها مطابقة للموصفات  القياسية لمياه الشرب طبقا للقرار 458 لسنة 2007 .

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان، "أهالى سكان تقسيم سيد عكاشة بالهرم يشكون من انقطاع المياه لفترات طويلة " قالت أنه بالمعاينة علي الطبيعة تبين ان هذه المنطقة منفذة بالجهود الذاتية وتحتاج إلى شبكة بطريقة فنية سليمة تتناسب مع حجم الأبراج بالمنطقة علما بأنه تم مراجعة المحابس المغذية للمنطقة وتبين أنها مفتوحة.

وبالنسبة لخبر،"أهالى قرية عرب أبوعريضة بالجيزة يطالبون بتوصيلها على شبكة مياه الصف "  أفادت أنه تم عمل دراسة من قبل استشاري الجهاز التنفيذي لتوصيل المياه لقرية أبو عريضة وجاري المتابعة مع الجهاز .

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان،" شكوى من سوء مياه الشرب بمنطقة كفر طهرمس فى فيصل " افادت بانه تم عمل مسح للشارع ومن نتائج التحاليل تبين أنها مطابقة للمواصفات القياسية لمياه الشرب طبقا للقرار 458 لسنة 2007 .

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان :  " تراكم مياه الصرف الصحى بشارع المسابك ببشتيل تزعج الاهالى " افادت ان الشوارع المتفرعة من ش المسابك منفذة بالجهود الذاتية بنظام غرف التفتيش الغير مطابقة للمواصفات الفنية وعند حدوث أي سدد ينتج عنه طفوحات وقد تم الدفع بعدد 3 شفاطات  للمنطقة وتم شفط المياه وتم عمل اللازم وأزيلت أسباب الشكوي.

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان، "تكرار انقطاع المياه بشارع مجدى القزاز ببشتيل البلد يؤرق الاهالى" افادت انه بالمعاينة على الطبيعة بمعرفة فرقة الصيانة المختصة للعنوان المذكور تبين أن الشارع منفذ بالجهود الذاتية الغير مطابقة للمواصفات الفنية وبأقطار صغيرة والتي لا تكفي لسد احتياجات المواطنين  وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك وحلول فصل الصيف.

وبالنسبة لخبر، "شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بجوار نادى بشتيل " قالت أنه تم البحث عن موقع الصورة الموجودة بالشكوي وتبين أنها ليست بشارع نادي بشتيل ولا بالشوارع المجاورة للنادي وقد تم المرور بالمنطقة بأكملها وتبين أن موقع الشكوي بشارع المسابك بمحيط فيلا مرجان بشارع مصطفي محمود وهو منفذ بالجهود الذاتية بنظام غرف التفتيش الغير مطابقة للمواصفات الفنية وعند حدوث أي سدد ينتج عنه طفوحات وقد تم الدفع بعدد 3 شفاطات  للمنطقة وتم شفط المياه وتم عمل اللازم وأزيلت أسباب الشكوي.

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان : قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بشكل مستمر بشارع عدوى عابدين ببشتيل "افادت أنه بالمعاينة على الطبيعة بمعرفة فرقة الصيانة المختصة للعنوان المذكور تبين أن الشارع منفذ بالجهود الذاتية الغير مطابقة للمواصفات الفنية وبأقطار صغيرة والتي لا تكفي لسد احتياجات المواطنين  وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك وحلول فصل الصيف .

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان، "غرق شوارع قرية سحيم فى الغربية بمياه الصرف الصحى " افادت ان الطفح ناتج عن سوء إستخدام الأهالي للصرف ( عشوائي ) وجاري الأن إدخال صرف صحي ضمن مشروع الإتحاد الأوروبي ولم يتم الإنتهاء منه إلي الأن .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة