باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. التحالف العربى يسقط طائرة مسيرة..سيدة فرنسا الأولى تخلع حذائها فى طوكيو.. الحكم على "أم نوتيلا" بالسجن أربع سنوات..مصرع 16 وإصابة 75 داخل ملعب فى مدغشقر

الخميس، 27 يونيو 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. التحالف العربى يسقط طائرة مسيرة..سيدة فرنسا الأولى تخلع حذائها فى طوكيو.. الحكم على "أم نوتيلا" بالسجن أربع سنوات..مصرع 16 وإصابة 75 داخل ملعب فى مدغشقر جانب من الأحداث
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث المهمة على الساحة العالمية والعربية، لعل أهمها اسقاط التحالف العربى لطائرة مسيرة، سيدة فرنسا الأولى تخلع حذائها فى طوكيو على هامش قمة العشرين، والحكم على "أم نوتيلا" بالسجن أربع سنوات بالإضافة إلى مصرع 16 وإصابة 75 داخل ملعب فى مدغشقر.

 

التحالف العربى يسقط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي ،تمكنت قوات التحالف الجوية من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة بالأجواء اليمنية بعد أن أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية من شمال (صنعاء) باتجاه المملكة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

 

طائرات مسيرة تهاجم قاعدة حميميم الروسية فى سوريا

أعلن رئيس المركز الروسى للمصالحة فى سوريا اللواء أليكسى باكين، الاربعاء، أن المسلحين حاولوا فى 26 يونيو، وعبر الطائرات المسيرة مهاجمة القاعدة الجوية الروسية فى سوريا "حميميم"، حيث جرى تحديد تلك الطائرات بواسطة أنظمة الدفاع الجوى الروسية وتدميرها، حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.

 

سيدة فرنسا الأولى تخلع حذائها خلال ورشة عمل على هامش قمة العشرين بطوكيو

اضطرت سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون إلى خلع  حذائها ذو الكعب العالى، مراعاة للتقاليد اليابانية، خلال لقائها آكى آبى زوجة رئيس وزراء اليابان فى طوكيو، الأربعاء، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم نقلا عن صحيفة ديلى ميل البريطانية.

سيدة فرنسا الأولى
سيدة فرنسا الأولى

 

مصرع 16 على الأقل وإصابة 75 آخرين خلال حادث تدافع داخل ملعب فى مدغشقر

لقى ما لا يقل عن 16 شخصا مصرعهم وأصيب 75 آخرون، اليوم، خلال تدافع داخل ملعب فى مدينة أنتاناريفو، عاصمة مدغشقر ووقع خلال الاحتفال بعيد الاستقلال، الأربعاء، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

 

إحباط محاولة انقلاب ومخطط لاغتيال الرئيس مادورو

 أعلن وزير الاتصالات والإعلام الفنزويلي خورخي رودريجيز، عن إحباط مخطط لاغتيال الرئيس نيكولاس مادورو والانقلاب على السلطات الشرعية في فنزويلا.

تيفانى ترامب تشترى سوار صداقة ماسى لصديقها بـ 600 ألف دولار

اشترت تيفانى ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، سوارا ماسيا قيمته 500 ألف جنيه استرلينى (630 ألف دولار أمريكي) خلال تواجدها فى المملكة المتحدة، حسبما ذكرت عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة المجتمع البالغة من العمر 25 عاما، اختارت سوار ماسى صداقة، عندما كانت تستعرض المجوهرات فى ضاحية نايتس بريدج في الضاحية البريطانية، برفقة صديقها مايكل بولس.

تيفانى تختار سوار الصداقة
تيفانى تختار سوار الصداقة

 

ترامب وابنته إيفانكا يتوجها إلى اليابان لحضور قمة العشرين

توجه الرئيس الأمريكى دونالد نرامب، اليوم الأربعاء، إلى اليابان للمشاركة فى قمة مجموعة العشرين فى أوساكا اليابانية.

وانطلقت الطائرة الخاصة التى تقل ترامب من قاعدة أندروز فى مطار ماريلاند فى الولايات المتحدة، ويرافقه فيها ابنته إيفانكا ترامب، وكبير موظفي البيت الأبيض بالوكالة "ميك مولفانى".

ايفانكا مع كبير  موظفى البيت الأبيض
ايفانكا مع كبير موظفى البيت الأبيض

 

ترامب يغادر البيت الأبيض
ترامب يغادر البيت الأبيض

 

ترامب يودع الصحفيين
ترامب يودع الصحفيين

 

الحكم على "أم نوتيلا" المُجنِدة الأمريكية للدولة الإسلامية بالسجن أربع سنوات

صدر حكم على مُجنِدة أمريكية لتنظيم الدولة الإسلامية تعرف باسم "أم نوتيلا" بالسجن أربعة أعوام، وهى مدة أقل بكثير مما كان يسعى إليه المدعون الاتحاديون، والحكم على سنمية أميرة سيزار (24 عاما)، وهى من مواليد نيوجيرسى، الذى أصدره القاضى جاك واينستين أقل بكثير من الذى كان يريده المدعون بين 30 و50 عاما.

 

4 أصدقاء يشترون جسراً لممارسة هواية القفز من المرتفعات

قام مجموعة من الأصدقاء بولاية كنتاكى الأمريكية بشراء جسر خاص بهم ليتمكنوا من ممارسة رياضة القفز من مسافات عالية، حسبما ذكرت شبكة سى ان ان الأمريكية.

الجسر
الجسر

 

إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلى شرق قطاع غزة

أصيب مواطنان فلسطينيان، الأربعاء، برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس، وشرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن جنود الاحتلال المتمركزين في مواقعهم العسكرية فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة صوب مجموعة من الفتية والشبان شرق بلدة خزاعة شرق خان يونس جنوب القطاع وشرق مخيم البريج وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة مواطنين تم نقلهما إلى المستشفى.

 

 
هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مجددًا بفرض تعريفات جديدة على الصين حال عدم التوصل إلى اتفاق مع نظيره الصينى شي جين بينج، خلال لقائهما على هامش قمة مجموعة العشرين القادمة باليابان.
 
وذكر راديو صوت أمريكا فى نشرته باللغة الإنجليزية أن ترامب أكد أنه سوف يفرض تعريفات جمركية كبيرة للغاية على بكين حال عدم التوصل إلى مثل هذا الاتفاق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة