أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعليم بنها": التظلم من نتيجة أولى ثانوى لا يعفى من دخول امتحانات الفرصة الثانية

الخميس، 27 يونيو 2019 03:59 م
"تعليم بنها": التظلم من نتيجة أولى ثانوى لا يعفى من دخول امتحانات الفرصة الثانية خلال الاجتماع
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد صبري عبد الشافي مدير عام إدارة بنها التعليمية اجتماعا تنسيقا حضره مديري المدارس الثانوية علي مستوي الإدارة لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات "المحاولة " الفرصة الثانية لطلاب الصف الأول الثانوى العام والتي ستجري خلال الفترة من 14 يوليو المقبل وحتي 27 من نفس الشهر .
 
أكد عبد الشافي خلال الاجتماع أن الامتحان سيجرى ورقيا فقط وليس إليكترونيا علي اجهزة "التابلت "  فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني فقط للعام الدراسي 2018 /2019 .
 
وشدد عبد الشافي علي سرعة إرسال الإحصاء الخاص بعدد الطلاب الذين لهم حق دخول امتحانات،الدور الثاني تمهيدا لإرسالها للمطبعة السرية لبدء عمليات طباعة الاسئلة ،وكذا سرعة إعداد كشوف المناداة ،وأرقام الجلوس للطلاب الممتحنين.
 
ووجه عبد الشافي مديري المدارس إلي ضرورة سرعة إعلان الطلاب المقرر أن يؤدوا الامتحان بموعد الامتحانات وتعليق جدول الامتحان في مكان ظاهر وإعلان الطلاب به ونشره علي المواقع والصفحات الإلكترونية للمدارس علي شبكة الانترنت.
 
أعطي عبد الشافي تعليمات مشددة لمديري المدارس بجمع تظلمات أولياء أمور الطلاب المتظلمين من نتيجة امتحانات الفرصة الاولي موضحا بها أسم الطالب وكوده الخاص والمادة المتظلم منها وموقفه من تحرير محضر إثبات حالة وإرسال هذه التظلمات مجمعه للإدارة تمهيدا لرفعها للوزارة.
 
وأكد عبد الشافي أن امتحانات المحاولة "الفرصة " الثانية ليست متاحة لتحسين المجموع ،مشيرا ان كل من نجح في امتحان الفرصة الاولي لا يحق له المشاركة في امتحانات الفرصة الثانية لا انه لا مجال لتحسين الدرجات والمجاميع في هذا النظام وفق القرارات الوزارية المنظمة للامتحانات .
 
وقال عبد الشافي أن تقديم الطالب المقرر امتحانه في المحاولة الثانية لتظلم من نتيجته بالمحاولة الأولي لايعد مبررا لعدم دخول امتحانات "الدور الثاني " والمقررة خلال الفترة المشار إليها.
 
received_424337821743865
 

received_902318246775142
 
received_2342684345824859

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة