ماذا قال لاعبو المنتخب عن أزمة عمرو وردة؟

الخميس، 27 يونيو 2019 03:10 م
ماذا قال لاعبو المنتخب عن أزمة عمرو وردة؟ عمرو ورده
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن عدد من لاعبى منتخب مصر مع عمرو وردة زميلهم فى صفوف الفراعنة بعد أزمة استبعاده من معسكر أمم أفريقيا 2019، بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير أخلاقية للاعب.

ويرصد اليوم السابع آراء لاعبى المنتخب تضامنا مع وردة فى التقرير التالى:

أحمد المحمدى

كشف أحمد المحمدى، الظهير الأيمن لمنتخب مصر، عن احتفاله بهدفه فى مرمى الكونغو الديمقراطية، وأنه حرص على دعم زميله عمرو وردة بعد أزمته الأخيرة.

واحتفل المحمدى بعلامة تشير لرقم 22 بعدما سجل هدف مصر الأول أمام الكونغو، فى المباراة التى انتهت بثنائية نظيفة على استاد القاهرة الدولي، فى ثانى جولات دور المجموعات بكان 2019.

وقال المحمدي فى تصريحات لقناة "تايم سبورت"، "علمنا بما حدث لزميلنا عمرو وردة، كلنا عائلة واحدة وكلنا نخطئ ولن نتركه كلاعبين، نحن نكبر المواضيع، وردة لعب باسم منتخب مصر، وهو حر فى حياته الشخصية ولا نستطيع أن نحاسبه عليها، خاصة أنه يركز فى عمله".

أحمد حجازى

بينما طالب أحمد حجازى، قلب دفاع المنتخب الوطنى، الجماهير بقبول اعتذار عمرو وردة لاعب الفراعنة، مشيراً إلى أن اللاعب تعلم من خطئه ولن يكرره مرة أخرى.

ونشر حجازى تويته كتب فيها، "التعلم من الخطأ وعدم تكراره شىء جيد والمسامحة فيه وإعطاء فرصة ثانية شىء عظيم أتمنى من عمرو التعلم من هذا الخطأ ومن الناس ألا تقسو عليه وقبول اعتذاره".

حجازى 2
حجازى 2

 

محمد صلاح

فيما دافع محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى عن زميله عمرو وردة المستبعد من قائمة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية على تويتر.

ونشر صلاح تغريدات باللغة الإنجليزية عبر حسابه على تويتر لدعم وردة قال فيها، "لابد أن تتعامل النساء بطريقة محترمة، وإذا قالت لا تعنى لا.. هذه الأشياء مقدسة.. أؤمن بأن من يخطئون يمكن أن يتغيروا للأفضل، ولا يجب أن يتم إعدامهم، وهى أسهل طريقة".

 وأضاف،"علينا أن نؤمن بالفرصة الثانية، نحتاج للنصح والإرشاد، والابعاد ليس الحل."

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 

باهر المحمدى

وتضامن باهر المحمدى، مدافع المنتخب المصرى، مع زميله عمرو وردة، فى أزمة استبعاده الأخيرة من صفوف الفراعنة.

وظهر باهر المحمدى رافعا القميص رقم 22 الخاص بعمرو وردة، بعد تسجيل المنتخب هدفه الأول أمام الكونغو فى المباراة الجارية بينهما الآن، معلنا تضامنه مع زميله، المتواجد بفندق إقامة المنتخب، بعد رفضه الخروج من معسكر الفريق.

باهر المحمدى
باهر المحمدى

 

وليد سليمان 

كما كتب سليمان عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، "مين فينا مبيغلطش ومين فينا معصوم من الغلط، ربنا كبير وبيغفر مهما كانت الذنوب والزلات وقال فى كتابه " ﴿قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لاَ تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ"، ربنا رحيم بينا واحنا كعباد لازم نكون رحماء ببعض.

وليد سليمان
وليد سليمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة