إيسكو يقرر البقاء في ريال مدريد بعد ضم هازارد

الجمعة، 28 يونيو 2019 11:17 م
إيسكو يقرر البقاء في ريال مدريد بعد ضم هازارد إيسكو وهازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر إيسكو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، البقاء في النادي الملكي الموسم المقبل بعد ضم البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي لدعم الفريق الملكي.

وذكر موقع "ديفينسا سنترال" الإسباني، أن أحد اهم الأسباب التى تجعل إيسكو لا يريد مغادرة ملعب "سانتياجو بيرنابيو" هو حرص النادي الملكي على ضم البلجيكي، حيث يعتقد إيسكو أن أسلوب لعب هازارد سيساعده على تقديم أداء أفضل فى الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن العديد من الاندية أبدت رغبتها في التعاقد مع إيسكو فى الصيف المقبل، أبرزها يوفنتوس الإيطالي المهتم بالتعاقد مع اللاعب.

كانت تقارير إعلامية إسبانية كشفت، أن نادى ريال مدريد الإسبانى وضع 5 لاعبين تحت مراقبة كشافيه فى بطولة كأس الامم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

ذكر موقع "fichajes"، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى الذى سجل 9 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى فى موسمه الأخير مع النادى التركى محط أنظار نادى ريال مدريد الإسبانى.

وأضاف أن نادى ريال مدريد يراقب أيضاً صامويل شوكويزى لاعب وسط منتخب نيجيريا ونادى فياريال الإسبانى، وزميله هنرى أونيكورو لاعب وسط جالطة سراى التركى، ويوسف عطال لاعب منتخب الجزائر، بجانب محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر.

وتحدث الموقع الإسبانى أن نادى ريال مدريد يسعى لتقييم مستويات اللاعبين الخمسة وبحث إمكانية التعاقد معهم من عدمه خلال الفترة القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة