الأرجنتين تواجه خطر غياب 8 لاعبين حال تأهله لنصف نهائي كوبا أمريكا

الجمعة، 28 يونيو 2019 07:38 م
الأرجنتين تواجه خطر غياب 8 لاعبين حال تأهله لنصف نهائي كوبا أمريكا منتخب الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب الأرجنتين خطر افتقاد عدد كبير من لاعبيه فى حال تأهله إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، والتى تستضيفها البرازيل حتى يوم 7 يوليو المقبل. 

وتعد الأزمة التى تواجه منتخب الأرجنتين، أن 8 لاعبين مهددين بالغياب عن مواجهة نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا، فى حال تلقيهم بطاقة صفراء خلال مواجهة الليلة أمام فنزويلا، بربع نهائي البطولة.  

ومن المنتظر أن يخوض منتخب التانجو مواجهة مرتقبة أمام نطيره البرازيلى فى الدور قبل النهائى، فى حال تخطيه عقبة فنزويلا اليوم.

ويعانى منتخب الأرجنتين من تلقى 8 من لاعبيه لانذار فى مباريات دور المجموعات، وهو ما يعنى غيابهم فى مواجهة السامبا حال تلقيهم انذارات اليوم. واللاعبون المعرضون للإيقاف هم: الحارس فرانكو أرمانى، المدافعين: تاجليفيكو، نيكولاس أوتاميندى، خوان فويث، سارابيا، بالإضافة إلى كل من رودريجيز، باريديس وجيوفانى لو سيلسو.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

نافس المنتخب الفنزويلي في المجموعة الأولى التي ضمت البرازيل، بيرو، بوليفيا المتواجدان في نفس المجموعة، واستطاع الفريق التأهل إلى هذا الدور بعدما احتفظ بوصافة المجموعة برصيد 5 نقاط من فوز على حساب بوليفيا وتعادل أمام كلً من البرازيل وبيرو، ولم يتلق أي خسارة في دور المجموعات، وتأهل منتخب السيليساو أيضًا بعد أن تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة