المدير الفني للكاميرون: مستعدون لمواجهة غانا الحاسمة.. وزيارة "أيتو" حمست اللاعبين

الجمعة، 28 يونيو 2019 04:11 م
المدير الفني للكاميرون: مستعدون لمواجهة غانا الحاسمة.. وزيارة "أيتو" حمست اللاعبين المؤتمر الصحفى
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كلارنس سيدروف، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، إن لدى غانا منتخب جيد للغاية وستكون مواجهة الغد قوية.

أضاف، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد، إنه واثق من نجوم الكاميرون قبل مواجهة غانا، ولا ينظر لتاريخ مواجهات المنتخبين، ونحاول الاستعداد لمباراة الغد بشكل جيد.

وتابع، "سيدروف" لا تسألوني عن أندريه أيوه يمنكم سؤال مدرب غانا عن ذلك، مشيرًا إلى أنه لا توجد مواجهة سهلة في هذه البطولة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن احتلال الصدارة بعد الجولة الأولى هو أمر رائع، والضغوط أكثر على منتخب غانا.

وأكد المدير الفني لمنتخب الكاميرون، لقد كانت زيارة النجم العالمي "صاموئيل أيتو" للمران أثر إيجابي في نفوس اللاعبين مما رفع من روحهم المعنوية.

وتابع "سيدروف" أن الدفاع كوحدة واحدة والضغط من منتصف الملعب سر قوة منتخب الكاميرون فضلًا عن الهجوم ونحن ملتزمون بذلك.

ومن جانبه قال جورج مانجيك، لاعب وسط الكاميرون إن مباراة غانا غدًا السبت هامة وفاصلة في التأهل للدور القادم.

وأضاف نجم الكاميرون أننا قادرون على تحقيق الفوز وسنبذل قصارى جهدنا خلال الـ90 دقيقة كاملة.

وأشار جورج مانجيك إلى أننا ندخل مواجهة الغد بتركيز كبير دون أي خوف من غانا، حيث منح المدرب كلارنس سيدروف لاعبي الوسط نصائح خاصة قبل مواجهة غانا لتحقيق الفوز عليهم.

وتستضيف مصر النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية (كان 2019)، بمشاركة 24 فريقًا لأول مرة في التاريخ، خلال الفترة من 21 يونيه إلى 19 يوليو المقبل، وتم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث، وستقام المباريات على 6 ملاعب هي "القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسكندرية والإسماعيلية والسويس".

وتستضيف محافظة الإسماعيلية المجموعة السادسة التي تضم منتخبات "الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو"، على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضى.

ونظمت مصر بطولة أمم أفريقيا 5 مرات، حيث نظمت نسخة 1959 تحت مسمى الجمهورية العربية المتحدة وحصدت اللقب في ذلك العام، كما نظمت نسخة 1974 وحصدت زائير اللقب، ونسخة 1986 وحصدت مصر اللقب، وكذلك نسخة 2006 وحصدت اللقب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة