أكرم القصاص - علا الشافعي

المغرب ضد كوت ديفوار.. أسود الأطلسي تواصل هيمنتها فى أخر 13 عاما

الجمعة، 28 يونيو 2019 11:58 م
المغرب ضد كوت ديفوار.. أسود الأطلسي تواصل هيمنتها فى أخر 13 عاما منتخب المغرب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب المغرب فى التأهل إلى ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، بعد الفوز المهم الذى حققه على نظيره منتخب كوت ديفوار، مساء الجمعة 1 – 0، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.

وقاد يوسف النصيرى مهاجم فريق ليجانيس الإسبانى، منتخب المغرب لتحقيق الفوز على منتخب كوت ديفوار، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من نور الدين امرابط، انفرد على أثرها بمرمى منتخب الافيال، ويسددها على يمين الحارس. 

وواصل منتخب أسود الأطلسي فرض هيمنته على مواجهاته أمام منتخب الافيال، إذ يعد فوز اليوم هو الثالث على التوالى فى جميع المسابقات، حيث كان الفوز الأول فى أمم افريقيا 2017 بنتيجة 1 - 0، ثم 2 – 0 فى تصفيات مونديال 2018.

ويعد أخر فوز لمنتخب كوت ديفوار على نظيره المغربى يرجع إلى 21 يناير عام 2006 فى كأس أمم أفريقيا فى مصر، بهدف سجله النجم السابق ديديه دروجبا من ركلة جزاء.

وتصدر منتخب أسود الأطلسي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ليضمن رسميا التأهل إلى ثمن نهائي البطولة، فى المقابل توقف رصيد كوت ديفوار عند 3 نقاط فى المركز الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة