غانا تبحث عن الثأر ضد الكاميرون فى امم افريقيا 2019

الجمعة، 28 يونيو 2019 06:45 م
غانا تبحث عن الثأر ضد الكاميرون فى امم افريقيا 2019 جانب من مباراة غانا وبنين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب غانا مع الكاميرون في السابعة مساء غداً السبت بإستاد الإسماعيلية في قمة مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

ويسعى منتخب غانا للثأر من نظيره الكاميرون بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الأخيرتين التي جمعتهما ببطولة كأس الامم الافريقية، ونجح منتخب الكاميرون في حرمان غانا من الحصول على اللقب القاري في نسخة 2008 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور النصف النهائي.

وتكرر السيناريو في النسخة الماضية من المسابقة القارية التي أقيمت قبل عامين في الجابون عندما تمكن منتخب الكاميرون من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، حيث يأمل "البلاك ستارز" في فك العقدة وحصد النقاط الثلاث من أجل إنتزاع الصدارة.

ويسعى منتخب غانا الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر المنتخبات تتويجاً بكأس الامم الافريقية لتحقيق الفوز وتعويض تعادله المخيب للآمال أمام بنين بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى.

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين "وصافة" المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة.

ويفتقد منتخب غانا في مباراة الغد لجهود جون بوي للأيقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام بنين كذلك توماس أجيبونج بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة القائد أندريه أيو للسبب ذاته.

ويطمح منتخب غانا لتحقيق انتصار مقنع على نظيره الكاميرون، يوجه من خلاله رسالة إلى جميع منافسيه، بأنه قادم بقوة للفوز بالبطولة، التي يحلم بالحصول عليها للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 1982.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة