فيديو.. هكذا تحدث أحمد السقا عن لاعب المنتخب عمرو وردة

الجمعة، 28 يونيو 2019 03:16 م
فيديو.. هكذا تحدث أحمد السقا عن لاعب المنتخب عمرو وردة أحمد السقا
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع النجم أحمد السقا عن لاعب المنتخب المصرى عمرو وردة في أزمته الأخيرة التي يمر بها، بعد استبعاده من معسكر المنتخب عقب الاتهامات الأخلاقية التي وجهت له.

وأكد السقا فى أحد البرامج، أن وردة شاب صغير ووارد أن يخطئ، قائلاً: "كل ابن أدم خطاء والمسامح كريم.. أنا اللي زعلني في الموضوع ده حاجة واحدة بس هي فض الستر، فقط لا غير".

وتابع السقا أن "عمرو وردة شاب صغير في بداية حياته ومن الوارد أن يخطئ، لكن الله غفور رحيم في الوقت ذاته، على حد قوله، مضيفًا: "سمعت أنهم ادولوا عقوبة ماتش واحد وهيرجع يلعب.. اعتقد إنه هيعمل أحسن ماتش لعبه فى حياته لو ده حصل.. أتمنى أنه يلعب الماتش الجاي ده. هيبقى أحسن ماتش لعبه في حياته اللي فاتت واللي جاية".

يذكر أن أحمد السقا يحضر لفيلم جديد حاليًا للمؤلف محمد ناير بعنوان "العنكبوت"، والفيلم يعتمد بشكل كبير تواجد عدد من الممثلين ذى القدرة البدنية والتمثيلية سويا، حيث إن فريق العمل يعقد جلسات عمل مكثفة للانتهاء من التحضيرات المبدئية من أجل البدء فى التصوير، المقرر له الفترة المقبلة عقب إنهاء التحضيرات والتعاقد مع الأبطال مباشرة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري القرآن من نواب افبياء

عيب على السقا ان يدافع عن لاعب أهان مصر

الرئيس السيسي اوصي اللاعبين على سمعة مصر اللاعب أين اخواني معروف مدحت وردة اكيد هذة مؤامرة من اهل الشر للاسائة و تشرية الدورة واحد فاسد أخلاقي مش قادر يمسك نفسة قدام صنف الحريم يبقى يستحق أن يتم اخصلئة و الطرد اقل عقاب كل من دافع عن هذا السفينة فقد احت ام المصريين عيب عليك يا سقا الكلام دة استاء المص يون من تعليقات مو صلاح ندافعا عن فاسد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة