لو "الكراش" من برج السرطان.. 6 طرق مختلفة لكسب قلبها

الجمعة، 28 يونيو 2019 09:00 ص
لو "الكراش" من برج السرطان.. 6 طرق مختلفة لكسب قلبها طرق مختلفة لكسب قلب امرأة برج السرطان-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستطيع الرجل كسب قلب المرأة بطرق مختلفة تتناسب مع طبيعة شخصيتها، فمثلاً يمكن كسب حب امرأة بشراء الذهب أو الرومانسية أو إحساسها بالأمان، ولكن الأمر يختلف بعض الشىء عند مرأة برج السرطان، وهذا ماسنتعرف عليه فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " liveabout ".

كيف تكسب حب امرأة السرطان بخطوات بسيطة:

- يجب على الرجل أن يكون رومانسى مع امرأة السرطان، لأنها حساسة وعاطفية لذلك تنتظر من حبيبها الاهتمام طوال الوقت.

- تفضل امرأة برج السرطان التنزه ببعض الأماكن العامة التى تتناسب مع شخصيتها الخجولة مثل حضور فيلم أو حفلة موسيقية أو مسرحية أو حتى مباراة تنس، حتى لا تشعر بأنها محط الأنظار وتتصرف بحريتها .

كسب قلب امراة السرطان (1)

- تحب امرأة برج السرطان، أن تقود زمام المبادرة ببعض الأحيان، لذلك لا يجب على الرجل رفض مقترحها للذهاب لمكان ما ترغب الذهاب إليه، حتى تشعر بأن الشريك يريد إسعادها بأى شىء .

- الخجل من صفات امرأة برج السرطان كما ذكر فى السطور السابقة، لذلك تعبر عن حبها بالإهتمام بالطرف الأخر، وتنتظر الإعتراف من الشريك بحبه، وإذا لم يحدث ذلك تشعر بخيبة أمل ويأس، ولهذا لا تجعلها تنتظر طوال الوقت.

كسب قلب امراة السرطان (2)
 

- تبحث امرأة برج السرطان دائماً عن الشعور بالأمان، لهذا يجب على الشريك أن يوفر لها هذا الشعور سواء من خلال معاملته لها أو اهتمامه بالمنزل، مما يجعلها تشعر بالسعادة والحب .

كسب قلب امراة السرطان (3)

- برغم من طبيعيتها الدرامية إلا إنها تفضل الضحك والمرح، لذلك يجب على الشريك أن يحاول إسعادها طوال الوقت حتى ولو بأبسط الطرق، والذى يعتبر أقصر طريق لكسب قلبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة