مانشستر يونايتد يجدد رغبته فى ضم راكيتيتش لتعويض رحيل بوجبا

الجمعة، 28 يونيو 2019 06:36 م
مانشستر يونايتد يجدد رغبته فى ضم راكيتيتش لتعويض رحيل بوجبا راكيتيتش نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تجديد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي اهتمامه بضم النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسبانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن مانشستر يونايتد عاد من جديد لطلب التعاقد مع نجم خط وسط برشلونة الكرواتى إيفان راكيتيتش خلال الميركاتو الصيفى الحالى، ليكون بديلا محتملا للنجم الفرنسي بول بوجبا، الذى اقترب من الرحيل عن صفوف اليونايتد الصيف الحالى.

وأضافت الصحيفة أن المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، يسعى لتعزيز خط وسط الفريق خلال الانتقالات الحالية، خوفا من رحيل بوجبا إلى ريال مدريد أو يوفنتوس، بعدما أعلن اللاعب رغبته فى البحث عن تحدٍ جديد فى مسيرته مع كرة القدم.

راكيتيتش نجم برشلونة
راكيتيتش نجم برشلونة

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة اليونايتد أبدت استعدادها لعرض مبلغ 35 مليون يورو، على البارسا من أجل ضم النجم الكرواتى، إلا أن إدارة البارسا لن تقبل برحيل نجمها إيفان راكيتيتش بأقل من 50 مليون يورو.

ويعد إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة يظل العقبة الوحيدة أمام إدارة البارسا، من أجل التخلى عن نجمه الكرواتى، فى ظل رغبة مدرب الفريق فى الحفاظ عليه.

وتسعى إدارة برشلونة لإقناع الكرواتى إيفان راكيتيتش، بتغيير قراره بالإستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل، خاصة وأن النادى يسعى لتقليل فاتورة أجور نجومه، فى ظل الصفقات الكبيرة المتوقع وصولها هذا الصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة