مدرب بنين: أحترم غينيا بيساو والمواجهة لن تكون سهلة

الجمعة، 28 يونيو 2019 05:32 م
مدرب بنين: أحترم غينيا بيساو والمواجهة لن تكون سهلة ميشيل دوساييه المدير الفني لمنتخب بنين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميشيل دوساييه المدير الفني لمنتخب بنين، أن جميع لاعبيه مستعدين بدنيًا ومعنويًا لخوض المباراة القادمة أمام غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر  من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف ميشيل دوساييه خلال المؤتمر الصحفي لمباراته أمام غينيا بيساو، "أحترم منتخب غينيا بيساو والمواجهة معهم لن تكون سهلة".

في حين قال ستيفن زيزنيو لاعب منتخب بنين، "نسعى لتقديم أداء أفضل في المباراة القادمة من أجل التأهل للدور المقبل"، مضيفاً، "لا يوجد أي ضغط على كاهلنا ونسعى لترك بصمة لبنين في هذه البطولة، من خلال دوري كقائد أسعى لخلق تجانس بين جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني".

ويسعى منتخب بنين لمواصلة صحوته وتحقيق مفاجأة جديدة في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل عندما يلتقي مع منتخب غينيا بيساو في العاشرة مساء غداً السبت على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم منتخبي غانا والكاميرون.

واستهل منتخب بنين مشواره في بطولة كأس الأمم الافريقية بالتعادل مع غانا بهدفين في مفاجأة غير متوقعة، بينما تذوق منتخب غينيا بيساو مرارة الهزيمة أمام الكاميرون بهدفين دون مقابل.

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين "وصافة" المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

ويدرك منتخب بنين أن الفوز في مباراة الغد أمام غينيا بيساو سيمكنه من وضع قدم في دور الـ 16 من منافسات البطولة، حيث سيرفع رصيده من النقاط إلى 4.

كما يتطلع منتخب بنين لتحقيق الفوز الاول في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، وشارك منتخب بنين فى ثلاث مناسبات سابقة بالمسابقة القارية أعوام 2004 و2008 و2010، تعادل في مباراة وحيدة وخسر 8 مباريات، سجل لاعبوه 4 أهداف واهتزت شباكه 20 مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة