"مصر 2019" تخطف عقول وقلوب الجماهير الأفريقية.. أبناء القارة السمراء يُشيدون بالتنظيم الرائع للكان .. الضيوف يتحدثون عن الاستقبال الدافئ .. المشجعون يعبرون عن سعادتهم بتطبيق نظام "تذكرتي" لدخول المباريات

الجمعة، 28 يونيو 2019 07:00 م
"مصر 2019"  تخطف عقول وقلوب الجماهير الأفريقية.. أبناء القارة السمراء يُشيدون بالتنظيم الرائع للكان .. الضيوف يتحدثون عن الاستقبال الدافئ .. المشجعون يعبرون عن سعادتهم بتطبيق نظام "تذكرتي" لدخول المباريات جماهير في مدرجات امم افريقيا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقف مسلسل إشادة ضيوف مصر من المشجعين والجماهير الافارقة الذين جاءوا لمصر من كل مكان في القارة السمراء لمنتخبات بلادهم في بطولة أمم أفريقيا بالتنظيم الرائع للبطولة التى تحمل النسخة 32 المقامة حالياً في مصر والتى تستمر حتى 19 يوليو المقبل.

إشادة منذ الإفتتاح

إشادات الإفارقة بتنظيم مصر للبطولة مازال يشغل الكثريين في الشارع الكروي الأفريقي خاصة وأن الضيوف الافارقة يؤكدون يوماً بعد الأخر أن ما شاهدوه في مصر خطف الإنظار وابهر الجميع بدءاً من حفل الإفتتاح الرائع الذى لم يسبق له مثيل أفريقياً إنتهاءاً بالتنظيم الرائع للمباريات مروراً بالإستقبال الدافء من المصريين لأشقاؤهم الأفارقة.

ضيوف مصر الأفارقة من نيجيريا والسنغال وكينيا وتنزاينا وبوروندي ومالي وجنوب أفريقيا والكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو والكونغو الديمقراطية وأنجولا ومدغشقر وناميبيا وكوت ديفوار وأوغندا  وغيرهم  من الجماهير المتواجدة في مصر حالياً لمتابعة البطولة أسهبوا في الحديث عن حُسن الإستقبال لهم منذ أن وطأت قدمهم أرض الكنانة قبل ايام لحضور مباريات المونديال الافريقي.

تعامل مصر راقي مع الضيوف

وأتفق الجمهور الأفريقي على أن مصر أحسنت التعامل مع هذا الحدث القاري الأهم في أفريقيا رغم أن مصر حصلت على التنظيم قبل ستة اشهر فقط عندما تم سحب التنظيم من الكاميرون لعدم جاهزيتها قبل أن تتدخل مصر وتفوز بتنظيم البطولة بعد منافسة مع جنوب أفريقيا حسبتها مصر بفارق كبير من الأصوات حث حصلت مصر على 16 صوت مقابل صوت وحيد لجنوب أفريقيا.

 "تذكرتي"  سر النجاح

حُسن الاستقبال لم يكن الأمر الوحيد الذى أبهر الأفارقة منذ ووصلهم مصر لتشجيع منتخبات بلادهم بل أن التنظيم الرائع للبطولة ودخول المباريات وطريقة الحصول على تذاكر للبطولة من خلال نظام "تذكرتي" نال هو الأخر إعجاب وتقدير الجميع من الجمهور الأفارقة .

وقال الأفارقة أن مصر بلد جميلة جدا ذات مناخ رائع وإنها سعيدة باستضافتها للبطولة، ومشاهدة المباريات على أرضها ، مُشيرة أن التنظيم المصرى للبطولة جيد جدا والجميع يستمتع بوقته فعلاً في جميع محافظات مصر سواء داخل الملعب أو خارجه.

كما تحدث العديد من الإعلاميين الأفارقة بشكل رائع عن التنظيم المصري الجيد للبطولة والتأمين الواضح للمباريات ودخول الملعب سلاسة شديدة وهو ما جعل الحضور يشعر بارتياح شديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة