داوودا وروقة ضمن حسابات سموحة فى الموسم الجديد

السبت، 29 يونيو 2019 09:05 م
داوودا وروقة ضمن حسابات سموحة فى الموسم الجديد أحمد داوودا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الثنائى أحمد داوودا ومحمد أشرف روقة لاعبى الزمالك، دائرة اهتمامات مسئولى سموحة، من أجل الحصول على خدمات الثنائى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

وكان روقة قد انتهت فترة إعارته من الزمالك إلى إنبى بعدما تم إعارته لمدة موسم واحد وشارك مع الفريق البترولى على مدار الموسم بشكل أساسى كما انتهت إعارة داوودا من الزمالك للاتحاد السكندرى ومن المقرر أن يحسم الثنائى بالتشاور مع إدارة القلعة البيضاء وجهتهما المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفنى للفريق الأبيض الذى سيحدد خلال الفترة الجارية مدى الحاجة إلى خدمات أحدهما من عدمه.

ومن المقرر أن تحسم الأيام المقبلة الصفقات بين الزمالك وسموحة خاصة إن إدارة القلعة البيضاء ترغب فى ضم محمد أبو جبل حارس الفريق السكندرى لتعزيز خط حراسة المرمى بالفريق فى الموسم الجديد بعد إصابة محمود جنش حارس الفريق الأساسى فى تدريب المنتخب الوطنى مؤخرا بقطع فى وتر أكيلس مما سيؤدى لغيابه لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أشهر عن الفريق الأبيض.

وقد تألق أحمد داوودا مع الإتحاد السكندرى بالموسم المنقضى ، بينما خاض روقة تجربة قصيرة مع إنبى وشارك مع على ماهر المدير الفنى للفريق البترولى خلال أحداث الموسم الحالى وظهر بشكل جيد وهو ما دفع المدير الفنى لإنبى للمطالبة باستمراره فى الموسم المقبل ، إلا أن اللاعب لم يبدى رأى خاص حتى يعلم موقفة النهائى مع إدارة ناديه الزمالك .

يذكر أن الزمالك تعاقد مع احمد داوودا قادما من مصر المقاصة فى الموسم قبل الماضى ، بينما تعاقد مع محمد أشرف روقة قادما من طلائع الجيش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة