فيدال: تشيلى انتصرت رغم أنف الـ"VAR"

السبت، 29 يونيو 2019 06:38 ص
فيدال: تشيلى انتصرت رغم أنف الـ"VAR" فيدال
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرتورو فيدال لاعب منتخب تشيلى، أنّ تقنية حكم الفيديو الـ"VAR" كانت قاسية على منتخب بلاده، مشيراً إلى أن لا روخا نجح فى النهاية من الوصول إلى نصف نهائى كوبا أمريكا.

 

نجح منتخب تشيلى فى الفوز على كولومبيا بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبى، فى ربع نهائى كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل، على ملعب أرينا كورينثيانز، ليتأهل إلى دور قبل النهائى للبطولة.

 

وقال لاعب برشلونة فى تصريحات عقب اللقاء: "كنا الأفضل طوال المباراة أمام منافس صعب وسجلنا هدفين ولكن لسوء الحظ تم إلغاؤهما ولم نخطئ فى أى ركلة ترجيح"، مضيفًا: "الـ VARكان قاسيًا علينا ومن الصعب تقبل فكرة إلغاء هدفين فى ربع نهائى البطولة".

 

وألغى حكم مباراة تشيلى وكولومبيا، هدفين لمنتخب تشيلى بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو الـVAR، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين المنتخبين .

 

وينتظر تشيلى الفائز فى لقاء أوروجواى وبيرو فى المباراة التى ستقام 3 يوليو المقبل.

 

 وضربت كولومبيا بقوة فى دور المجموعات وكانت الوحيدة التى حققت 3 انتصارات كاملة على حساب الأرجنتين (2-0)، قطر (1-0) والباراغواى (1-0). لكن منتخب “لوس كافيتيروس” وقع فى مواجهة قوية مع تشيلى الطامحة لإحراز لقب ثالث تواليا الجمعة على ملعب أرينا كورنثيانز فى ساو باولو.

 

فى المقابل، خسرت تشيلى فى الدقائق الأخيرة مع الأوروجواى وحلت ثانية فى مجموعة ثالثة ضمت اليابان والإكوادور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة