أكرم القصاص - علا الشافعي

كلويفرت لـ"اليوم السابع": متفائل بتأهل الكاميرون ضد غانا اليوم

السبت، 29 يونيو 2019 04:28 م
كلويفرت لـ"اليوم السابع": متفائل بتأهل الكاميرون ضد غانا اليوم باتريك كلويفرت المدرب المساعد لمنتخب الكاميرون مع محرر اليوم السابع
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب باتريك كلويفرت، المدرب المساعد لمنتخب الكاميرون، عن تفاؤله قبل مواجهة غانا فى السابعة مساء اليوم على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كاس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وقال كلويفرت، فى تصريح خاص لليوم السابع، إن مباراة اليوم صعبة لكننى متفائل بالفوز بها وتحقيق الثلاث نقاط لضمان التأهل رسمياً للأدوار الإقصائية قبل المواجهة الأخيرة أمام بنين.

وتعادل منتخب غانا مع بنين فى المباراة الأولى بهدفين لكل فريق، بينما تغلب الكاميرون على غينيا بيساو بهدفين دون رد، ويحتاج الأسود لنقاط مباراة اليوم للتأهل رسميا لدور الـ16.

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه فى الجولة الأولى على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين "وصافة" المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة.

يسعى منتخب الكاميرون لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول إلى النقطة السادسة من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بمسابقة كأس الامم الافريقية دون النظر لنتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

كما يسعى منتخب الكاميرون "حامل اللقب" لتكريس العقدة بتحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام غانا ببطولة كأـس الامم الافريقية، في الوقت الذي يفتقد فيه لجهود لاعبه تاجو جويل حتى نهاية البطولة بسبب معاناته من مشاكل في القلب.

وكان كلارنس سيدورف، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، استبعد الثنائى فينسنت أبو بكر، الذى أحرز هدف تتويج الكاميرون بالبطولة الماضية فى مرمى منتخب مصر، وجان بيير نسامى، من القائمة النهائية للكاميرون فى النسخة الحالية للمسابقة بسبب الإصابة.

ورغم احتفاظ منتخب الكاميرون بعشرة لاعبين فقط من الفريق الذى توج بالنسخة الماضية للبطولة فى الجابون مطلع عام 2017، إلا أن العديد من الجماهير الكاميرونية تأمل فى تواجد الفريق ضمن منتخبات المربع الذهبى للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة