مجلس الترسانة يناقش عددًا من الملفات اليوم

السبت، 29 يونيو 2019 06:32 ص
مجلس الترسانة يناقش عددًا من الملفات اليوم طارق السعيد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة نادى الترسانة برئاسة طارق السعيد، اجتماعًا اليوم السبت، لمناقشة عدد من الملفات التى تخص قلعة الشواكيش.
 

ويأتى فى مقدمة هذه الملفات التى يناقشها المجلس اليوم، وهى الصفقات الجديدة لفريق كرة القدم والإنشاءات الجديدة وتوزيع الملفات على أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى النشاط الرياضى.
 

واستقر مجلس إدارة نادى الترسانة على تعيين ثروت جميل مديراً للنشاط الرياضى، وطارق السعيد مشرفاً على فريق الكرة، ومحمد سالم مشرفاً على قطاع الناشئين، وأحمد وليد مشرفاً على البراعم والأكاديميات، ومحمد جلال للألعاب الأخرى.

 

 تواصل إدارة نادى الترسانة عقد الصفقات استعدادًا للموسم الجديد فى دورى القسم الثانى بمجموعة القاهرة، ونجح كريم شحاتة مدير الكرة وعلاء ميهوب المدير الفنى فى حسم أكثر من 6 صفقات حتى الآن.

 

وتعاقد الترسانة مع كلٍ من حارسى المرمى أحمد حسين حارس مرمى المريخ وعمر جابر وعصام عمران جوكر الاعلاميين وسيد حمدى مهاجم بورتو السويس وأحمد العارف "توتي" مهاجم السكة الحديد، ولاعبين آخرين لم يتم الإعلان عنهما خوفًا من دخول أندية أخرى فى المفاوضات معهم.


ويسعى الجهاز الفنى لدعم صفوف الشواكيش ببعض لاعب الدورى الممتاز من أصحاب الخبرات حتى يكون هناك توليفة من الشباب والخبرات.

 

وتضم مجموعة القاهرة بدورى القسم الثانى فى الموسم الجديد، عددًا كبيرًا من الفرق القوية على رأسها الهابطين من المظاليم بتروجت والنجوم والداخلية بخلاف القناة وسيراميكا وشبين والسويس والنصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة