مدرب تنزانيا: عانينا من إهدار الفرص أمام السنغال وكينيا

السبت، 29 يونيو 2019 03:49 م
مدرب تنزانيا: عانينا من إهدار الفرص أمام السنغال وكينيا إيمانويل امونيكى المدير الفنى لمنتخب تنزانيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيمانويل امونيكى، المدير الفنى لمنتخب تنزانيا، صعوبة مباراة الجزائر المحدد لها الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، فى ظل القوة التى يتمتع بها منتخب الجزائر.

وقال امونيكى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة الجزائر، "سنسعى بكل تأكيد للحصول على الثلاث نقاط والحفاظ على حظوظنا فى التأهل لدور الستة عشر".

أشار امونيكى إلى أن اللاعبين خاضوا مباراتى السنغال وكينيا بكل قوة وغاب عنا التوفيق فى العديد من الفرص السهلة التى كانت كفيلة فى تحقيق الانتصار، خاصة فى مباراة كينيا الماضية والتى خسرناها بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وأضاف المدير الفنى لتنزانيا، حاولت خلال الأيام الماضية الحديث مع اللاعبين من أجل إخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى مروا بها عقب الهزيمة من كينيا مؤكدا أنه لا بديل عن الفوز فى مباراة الجزائر.

واكد امونيكى أن منتخب تنزانيا فريق شاب ومشاركته فى هذه البطولة يعد شئا طيبا لأننا إذا لم نكن هنا كان بإمكاننا المكوث فى تنزانيا، لكننا سنسعى من هنا فى كيفية تطوير أدائنا للأفضل.

فى ذات الصدد، يرى سايمون موسوفا لاعب منتخب تنزانيا أن مباراة الجزائر صعبة للغاية نظرا لقوة المنافس الذى يضم مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين في أقوى الاندية الاوروبية.

وأشار لاعب منتخب تنزانيا إلى أهمية تحقيق الفوز أمام الجزائر للحفاظ على بصيص الامل في التأهل لدور الـ 16.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة