أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم الكاميرون: فخور بالتتويج أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالى

السبت، 29 يونيو 2019 09:29 م
نجم الكاميرون: فخور بالتتويج أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالى الكاميرون ضد غانا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الكاميروني زامبو أنجوسيا، لاعب منتخب الكاميرون، عن رضاه بالتعادل مع غانا، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة للغاية أمام منافس صعب.
 
 
تعادل منتخبا الكاميرون وغانا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، بكأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.
 
وأوضح أنجوسيا الذى توج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده ضد غانا أنه سعيد بالفوز بلقب أفضل لاعب للمباراة الثانية على التوالى، مؤكدا أنه مفاجأة سارة له وكان يتمنى الفوز باللقاء مع منتخب بلاده.
 
وفشل منتخب غانا فى الثأر من نظيره الكاميرونى بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الأخيرتين التي جمعتهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ونجح منتخب الكاميرون في حرمان غانا من الحصول على اللقب القاري في نسخة 2008 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور النصف النهائي.
 
وتكرر السيناريو في النسخة الماضية من المسابقة القارية التي أقيمت قبل عامين في الجابون عندما تمكن منتخب الكاميرون من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، حيث يأمل "البلاك ستارز" في فك العقدة وحصد النقاط الثلاث من أجل انتزاع الصدارة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة