الكرملين يرد على انتقاد ترامب.. ويؤكد أن التحرك العسكرى فى إدلب مبرر

الإثنين، 03 يونيو 2019 12:20 م
الكرملين يرد على انتقاد ترامب.. ويؤكد أن التحرك العسكرى فى إدلب مبرر غارات - صورة أرشيفية
(رويترز) ـ ( ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الكرملين اليوم الاثنين، على انتقاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، للتحرك العسكرى الروسى والسورى فى محافظة إدلب السورية، وقال إن هذا التحرك مبرر.

وكان ترامب حث روسيا وقوات الحكومة السورية أمس الأحد، على وقف قصف إدلب بعد أن أصدر الكرملين بيانا يوم الجمعة أشار فيه لاستمرار دعم موسكو لهجوم قوات الحكومة السورية على إدلب المستمر منذ شهر.

وردا على سؤال عن انتقاد ترامب اليوم الاثنين، قال ديمترى بيسكوف المتحدث باسم الكرملين للصحفيين إن المسلحين يستخدمون إدلب كقاعدة لشن هجمات على أهداف مدنية وعسكرية، واصفا ذلك بأنه غير مقبول.

كما قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين"، دميترى بيسكوف، إن هجمات الإرهابيين من إدلب السورية "أمرا غير مقبول"، مؤكدا أن مسئولية ايقافها تقع على عاتق تركيا .


وأضاف بيسكوف - فى تصريح صحفى - أنه "لا يزال في إدلب عدد كبير من الإرهابيين والمسلحين؛ الذين يقومون بمهاجمة الأهداف المدنية وتنفيذ هجمات عدوانية مختلفة على الأهداف العسكرية الروسية"، لافتا إلى أن مثل هذا الوضع غير مقبول لروسيا


وأكد أن "تركيا هى المسئولة تماما عن ضمان عدم حدوث مثل هذه الهجمات من إدلب ، ونحن نتعاون الآن مع الجانب التركى لحل هذه القضية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة