الموزع أحمد إبراهيم لـ اليوم السابع: أرفض التدخل فى حياتى الشخصية

الأحد، 30 يونيو 2019 10:49 م
الموزع أحمد إبراهيم لـ اليوم السابع: أرفض التدخل فى حياتى الشخصية الموزع أحمد إبراهيم
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم على الخبر الذى تم نشره فى أحد المواقع عن رجوعه إلى زوجته السابقة أم أولاده، بعد زواجه من النجمة أنغام منذ حوالى 4 شهور، قائلا: :الأمر سخيف للغاية وأرفض التدخل فى حياتى الشخصية".

وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه كان يتمنى أن تعود إليه الصحفية التى قامت بنشر الخبر، خاصة أنه شىء يهمنى، الأمر الذى من الممكن أن يصيب أم أولادى بالسعى وراء الشهرة، مشيرا إلى أنه لو هناك نية فى الرجوع إلى زوجته فهذا أمر خاص به فقط ويرفض أى شخص أن يتحدث عن ذلك.

وكان أحمد إبراهيم نشر على صفحته على فيس بوك المحادثة التى دارت بين زوجته والصحفية التى قامت بنشر الخبر، وكتب على صفحته: "قال النبى - صلى الله عليه وسلم - مِنْ حُسْنِ إِسْلَامِ الْمَرْءِ، تَرْكُهُ مَا لَا يَعْنِيهِ.. هى مش أم أولادى بعتتلك وقالتلك انفى الخبر على لسانها وإنك غير مصرح ليكى تتكلمى عن حياتها الخاصة؟ مش هى صاحبة الشأن؟".

Capture

يذكر أن الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التى تعاون معها فى "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، وتعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة" كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"، ومع رامى جمال بـ"اوعدينى"، و"اتفضل أمشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت"، و"إزاى هنرجع"، و"ربنا يخليك ليا" وقدم أغانى مميزة مع نانسى عجرم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة