روما يعلن رحيل مدافعه اليونانى مانولاس إلى نابولى.. رسميا

الأحد، 30 يونيو 2019 10:48 م
روما يعلن رحيل مدافعه اليونانى مانولاس إلى نابولى.. رسميا مانولاس مدافع روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى روما الإيطالي اليوم الأحد، عن رحيل مدافعه اليونانى كوستاس مانولاس إلى نادى نابولى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيان نادى روما الإيطالي إن كوستاس مانولاس سوف ينتقل إلى نادى نابولى مقابل 36 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع النادى.

وكشف تقارير صحفية أن مانولاس سوف يحصل على راتب قيمته 4 ملايين يورو سنويا، في عقد يمتد لمدة 4 مواسم، بالإضافة إلى بعض الإضافات المترتبة على مستوى اللاعب وإنجازاته.

بيان روما
بيان روما

 

وكان روما قد تعاقد مع المدافع اليونانى صاحب الـ28 عاما، قادما من فريق أولمبياكوس اليونانى فى عام 2014، وخاض مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية خلال 5 مواسم 206 مباريات فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 9 أهداف.

وكان أشهر أهداف المدافع اليونانى مانولاس خلال مسيرته مع روما، فى مرمى فريق برشلونة الإسبانى، فى إياب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، فبعد أن خسر فريق العاصمة الإيطالية ذهابا بنتيجة 4 – 1، نجح فى تسجيل ثلاثية فى لقاء الإياب، وكان الهدف الثالث عن طريق المدافع اليونانى.

 

وأنهى روما الموسم الماضى فى الدوري الإيطالي بالمركز السادس برصيد 66 نقطة، ليشارك فى بطولة الدوري الأوروبى، بينما جاء منتخب نابولى فى المركز الثانى برصيد 79 نقطة، خلف يوفنتوس بطل الكالتشيو برصيد 90 نقطة.     

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة