سوبر كورة..10 منتخبات أقرب للتأهل لثمن نهائى أمم أفريقيا قبل الجولة الثالثة

الأحد، 30 يونيو 2019 01:35 م
سوبر كورة..10 منتخبات أقرب للتأهل لثمن نهائى أمم أفريقيا قبل الجولة الثالثة منتخب مصر
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمنت 10 منتخبات أفريقية من بين 6 مجموعات تأهلها إلى دور الـ 16 ثمن نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا فى مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وحسمت أغلب تلك المنتخبات بشكل كبير الوصول إلى الدور الثاني من البطولة قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

المجموعة الأولى : ضمن منتخب مصر التأهل رسميا برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين، وكذلك تأهلت أوغندا بعدما حصدت 4 نقاط حيث أنها تحتل المركز الثانى وحسمت الصعود ثانى أو ثالث المجموعة، وتقام  اليوم الأحد مواجهتى  (مصروأوغندا، وايضا زيمبابوي والكونغو الديموقراطية).

وفى المجموعة الثانية : ضمنت نيجيريا  صاحب الـ 6 نقاط من مباراتين التاهل رسميا، ومعها كذلك مدغشقر  في المركز الثاني برصيد 4  نقاط فهى الأقرب للتأهل ثانى أو ثالث وسيلتقى اليوم الأحد 30 يونيو (بوروندي مع غينيا، مدغشقر مع نيجيريا.

 

أما المجموعة الثالثة فقد حسمت الجزائر التأهل برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويعتبر الأقرب منتخبى  السنغال وكينيا ولكل منهما 3  نقاط ، وتقام الجولة الثالثة فى 1 يوليو  بمواجهة الجزائر مع تنزانيا، وكذلك كينيا مع  السنغال.

 

المجموعة الرابعة ضمن فيها  المغرب الصعود برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويعتبر  المنتخب الأقرب ساحل العاج وجنوب إفريقيا ولكل منهما 3  نقاط ، وتقام الجولة الثالثة غدا فى 1 يوليو بلقاء المغرب مع جنوب إفريقيا، وناميبيا ضد ساحل العاج.

 

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة